هواتف محمولة

galaxy-s7-3-1

تم إصدار الهاتف Galaxy S7 في الولايات المتحدة الأمريكية وفي عدد من الدول الأخرى في الأسبوع الماضي، والهاتف يكلف حاليا إبتداء من 670 دولار أمريكي من دون عقد مع شركة الإتصالات.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من شركة IHS، فيبدو أن تكلفة إنتاج الهاتف Galaxy S7 تبلغ حوالي 255 دولار أمريكي مع العلم بأن هذا السعر يشمل المكونات وعملية الإنتاج. ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن المكون الأكثر تكلفة في الهاتف Galaxy S7 هو المعالج الرباعي النواة Snapdragon 820 الذي يكلف نحو 62 دولار أمريكي، والكاميرا الجديدة التي تكلف نحو 13.70 دولار أمريكي، في حين تبلغ تكلفة تجميع النسخة الواحدة من الهاتف Galaxy S7 نحو 5 دولارات أمريكية، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذا السعر لا يشمل تكاليف الأبحاث والتطوير، وتكاليف التسويق .

ومع ذلك، ينبغي على شركة سامسونج تحقيق ربح جيد مقابل هواتف Galaxy S7 التي يتم بيعها. وكما سبق وأشرنا في بداية هذا المقال، فقد تم بالفعل إطلاق كل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، وبالضبط في نحو 60 بلدا، وتشير التقارير الأولية إلى أن هواتف Galaxy S7 تحظى بشعبية كبيرة بالفعل، على الأقل في أوروبا وكوريا الجنوبية.

المصدر.