حذاء Nike الرياضي الذاتي الربط سيصبح متاحا للشراء أخيرًا هذا العام

- - من هنا وهناك - 3,841 مشاهدة

في العام الماضي قررت شركة Nike جعل المستقبل حقيقة عندما كشفت لأول مرة عن حذائها الرياضي ذاتي الربط. وفي ذلك الوقت أعلنت شركة Nike أن حذائها الرياضي الجديد سيكون متاحا للشراء في العام 2016، والخبر السار هو يبدو أن شركة Nike حافظت على وعدها.

في الواقع، أعلنت شركة Nike اليوم وبشكل رسمي عن الحذاء الرياضي ذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0، وهو يعد أول حذاء رياضي ذاتي الربط من شركة Nike متاح تجاريا. كما ترون في الفيديو أعلاه، فالحذاء الرياضي ذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 يضم تصميم مختلف عن الحذاء الذي كشفت عنه شركة Nike في العام الماضي، ونحن نعتقد بأن هذا التغيير أمر جيد لأن التصميم الجديد يبدو أنيقا أكثر.

ومع ذلك تصميم العام الماضي لم يكن مفاجئا، بحيث كانت الفكرة الأصلية هو تصميم أحذية مخصصة لرياضة التزلج، على الرغم من أن الجانب السلبي الوحيد في هذه الفكرة هو أن هذا الحذاء يضم مولد خارجي، ولكن هذه المشكلة تم حلها، وتم إختبار الأحذية الذاتية الربط الجديدة على مر السنوات الماضية، مما أدى إلى هذا الحذاء الذي تراه الآن.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق بالضبط، ولكن ينبغي أن يتم إطلاق الحذاء الذاتي الربط الجديد Nike HyperAdapt 1.0 بحلول موسم العطلات لهذا العام، وسوف يكون هذا الحذاء متاحا في ثلاثة ألوان مختلفة، وسيكون متاحا فقط لأعضاء +Nike، لذلك إذا لم تكن عضوا حتى الآن، فربما عليك الإشتراك.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • EXBERIANSE

    انا شريت من
    NIKE
    فئة AFI بسعر 300 دولار

    • Sony only

      مبروك يا اخي العزيز

      • EXBERIANSE

        اوه هههههههه ?????????????????مبروك
        الموقع بحاجتك خليك متعصب بس باحترام مبروك العوده ياصديقي

        • Sony only

          شكراً لك يا عزيزي …

          وإن شاء الله راح أفتح صفحة جديدة

  • Sony only

    الحمدلله رجعت الى الموقع ههههههااااي