Tag Heuer Link هاتف عشاق أندرويد الأثرياء

- - هواتف محمولة - 8,132 مشاهدة

هل أنت مستعد لاستقبال هاتف أندرويد الأنيق و الصلب من Tag Heuer؟ هذا الهاتف ليس فقط غالي السعر، لكنه يقدم مميزات مغرية كما تشرحها الشركة المصنعة و هي ماركة معروفة أيضا. الهاتف مضاد لكثير من عوامل التخريب حولنا، فلا تعتقد أنه سيفسد بمجرد وقعه منك، من يريد هاتفا ركيكا قد يضيع عليك مبلغا كبيرا جدا بمجرد وقوعه؟ هذا الهاتف يحمل شاشة “غوريلا” خاصة مضادة للخدوش و التحطم، أيضا يملك جسما حديديا ممزوجا بالذهب. أيضا فهو محاط برداء مصنوع من جلد التماسيح، و يأتي بلونين (بني-أسود).

الآن لبعض المواصفات التقنية، فهذا الهاتف يعمل على أندرويد 2.2 يمكن ترقيته لاحقا الى 2.3 كما يبدو. أيضا ذاكرة تخزينية داخلية سعتها 8 جيجا و كاميرا بقدرة 5 ميجا بكسل. ليس شيئا مميزا من ناحية المواصفات التقنية، لكنه بالتأكيد مميز من ناحية المواصفات الخارجية (جلد تمساح!).

هذا الجهاز لمن يريد اقتنائه سيكون بسعر 4700 يورو أو ما يقارب 25 ألف ريال سعودي. يمكنكم معرفة المزيد من المعلومات عبر هذه الصفحة.

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.