تحديث iOS 9.3 الجديد يتسبب في بعض المشاكل لملاك لوحيات iPad القديمة

- - أجهزة لوحية - 3,828 مشاهدة

iPad Mini 3 review (3)-970-80 (1)

قامت شركة آبل يوم الإثنين الماضي بإصدار تحديث iOS 9.3 لكافة أجهزة iOS المتوافقة، وهذا التحديث يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة لهواتف iPhone ولوحيات iPad، ولكن إتضح لنا الآن بأن هذا التحديث يتسبب في بعض المشاكل لبعض ملاك لوحيات iPad.

في الواقع، رصدنا عددا من التقارير التي نشرها عدد ملاك لوحيات iPad على صفحة الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل تتحدث عن عدم قدرتهم على تفعيل لوحيات iPad الخاصة بهم بعد تحميل وتثبيت تحديث iOS 9.3 الجديد، ويقال بأن هذه المشكلة تؤثر على iPad 2 إضافة إلى الإصدارات الأخرى من نفس الجهاز. وعلى ما يبدو، هذه المشكلة في تحديث iOS 9.3 تؤثر فقط على لوحيات iPad القديمة مثل iPad 2 والجيل الثالث من نفس الجهاز.

أورد العديد من ملاك هذه اللوحيات أن تحديث iOS 9.3 الجديد يجعل لوحيات iPad الخاصة بهم غير مفيدة للإستخدام. وقد قام المستخدمين بتجربة العديد من الحلول بما في ذلك إعادة تشغيل الجهاز وربطه مع iTunes من دون جدوى، لذلك نصح هؤلاء المستخدمين شركة آبل بسحب التحديث بسرعة قبل أن يؤثر على المزيد من المستخدمين الذين لم يقوموا بتحديث لوحيات iPad الخاصة بهم حتى الآن.

لحد الآن، لم تقم شركة آبل بإصدار أي بيان رسمي بشأن هذه القضية أو متى قد يتم إصلاح هذه المشكلة، ويمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه القضية على منتديات الدعم الرسمية التابعة لشركة آبل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.