إطلاق خدمة الدفع Samsung Pay في الصين من أجل الدخول في منافسة مباشرة مع Apple Pay

- - هواتف محمولة - 1,036 مشاهدة

samsung pay

تماشيا مع الإطار الزمني المقرر من قبل شركة سامسونج في مارس، قامت الشركة الكورية أخيرا اليوم بإطلاق خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة الخاصة بها Samsung Pay في الصين. وقد تعاونت شركة سامسونج مع مؤسسة China UnionPay من أجل عملية الإطلاق.

خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay متاحة حاليا في عدد من الهواتف الذكية الرائدة التابعة لشركة سامسونج بما في ذلك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و +Galaxy S6 Edge إضافة إلى Galaxy Note 5 و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge. ومع ذلك، تقول شركة سامسونج بأن خدمة الدفع Samsung Pay ستدعم المزيد من الهواتف المتوسطة في المستقبل القريب.

في الصين، خدمة الدفع Samsung Pay تدعم حاليا البطاقات الإئتمانية وبطاقات الخصم من تسعة بنوك تشمل China CITIC Bank و China Construction Bank و China Everbright Bank و China Guangfa Bank و China Minsheng Banking Corp. Ltd و China Merchants Bank إضافة إلى Hua Xia Bank و Industrial and Commercial Bank of China و Ping An Bank.

وتأتي عملية إطلاق خدمة Samsung Pay في الصين بعد أكثر من شهر من إطلاق خدمة الدفع Apple Pay من قبل شركة آبل في الصين والتي تعد أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

المصدر.