تطبيقات و برامج

369

في شهر ديسمبر من العام الماضي، وعدتنا شركة GoPro المتخصصة في صناعة الكاميرات الحركية بتحديث تطبيقها الرسمي على منصة Windows Phone مع إضافة الدعم لمنصة Windows 10 Mobile. ومع ذلك، فقد حان الوقت الآن بالنسبة لشركة GoPro للإعلان عن تخليها عن دعم منصة التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت.

بخصوص هذا الموضوع صرحت شركة GoPro بالقول : ” يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الإعلان السابق يفيد بأننا سندعم هواتف Windows Phone في بداية شهر ديسمبر من العام الماضي، وكما هي طبيعة الأشياء في العالم التكنولوجيا فهي تتغير بسرعة. ومع ذلك، فنحن بالتأكيد سنقدم الدعم لهواتف Windows Phone، وهذا يعني بأننا سوف نفعل كل ما في وسعنا للمساعدة في ربط هاتفك الذكي مع كاميرات GoPro، ولكننا لن نقوم بعد الآن بإضافة تحديثات وميزات جديدة لمنصة Windows Phone. ”

الموقع الرسمي لشركة GoPro يظهر فقط التطبيق الرسمي للشركة على متجري Google Play Store و iTunes App Store، وليست هناك أية وصلة تقود إلى التطبيق الرسمي على متجر Windows Store. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الإعلان يأتي بعد فترة وجيزة من إيقاف الشركة لسلسلة كاميراتها الحركية المنخفضة السعر GoPro Hero.

المصدر.