تطبيق Samsung Internet أصبح يدعم هواتف سامسونج القديمة

- - تطبيقات و برامج - 4,615 مشاهدة

samsung-internet-4.0

تطبيق Samsung Internet والذي يعد المتصفح الرسمي لشركة سامسونج على منصة الأندرويد أصبح يدعم الآن عددا من الهواتف الذكية القديمة التابعة لشركة سامسونج. وبغنى عن القول، فهذا التطبيق كان يدعم في السابق هواتف سامسونج الراقية مثل Galaxy Note 5 و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و +Galaxy S6 Edge، وبطبيعة الحال أجهزة سامسونج الجديدة مثل Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge.

قامت شركة سامسونج الآن بإصدار تحديث جديد لتطبيق Samsung Internet، وهو التحديث الذي يجعل هذا التطبيق يدعم العديد من أجهزة سامسونج، وبالضبط الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop أو إصدار أعلى.

المتصفح Samsung Internet 4.0 الجديد من شركة سامسونج يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة، والتي تشمل تحسين الخصوصية من خلال إضافة وضع سري ( Secret Mode ) والذي يعمل على عدم تخزين كلمات السر، والملء التلقائي للبيانات أو تسجيل سجل التصفح. وهذا المتصفح متاح حاليا لكل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 و Galaxy S6 Active و Galaxy Note 4 و Galaxy S5 و Galaxy S5 Neo و Galaxy S5 Active و Gaalxy S5 Sports و Galaxy S5 LTE A و Galaxy S4 و Galaxy S4 Duos و Galaxy S4 Active و Galaxy S4 LTE A و Galaxy A7 و Galaxy A8 و Galaxy A5 2016 و Galaxy A7 2016 إضافة إلى Galaxy A9 2016. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه يمكنك تحميل المتصفح Samsung Internet من متجر Google Play Store إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.