تطبيقات و برامج

iPhone 6S - iOS 9 - App Store - Apps -

صدر اليوم تقرير جديد من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق يفيد بأن متوسط ملاك هواتف iPhone في الولايات المتحدة الأمريكية ينفقون حوالي 35 دولار أمريكي سنويا عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات وعمليات الشراء داخل هذه التطبيقات. هل أنت في تلك الفئة، أو أنت في الطرف الآخر من ذلك، وهل صدمت لسماع أن الناس ينفقون هذا القدر القليل من المال؟

في حالة إذا كان هذا التقرير الصادر من مؤسسة Sensor Tower صحيح بالفعل، فهذا يعني أيضا بأن معظم المشتريات التي تمت من قبل ملاك هواتف iPhone في الولايات المتحدة الأمريكية مرتبطة بالألعاب بحيث أشار هذا التقرير إلى أن نحو 70 في المئة من إجمالي الإيرادات تنسب إلى قسم الألعاب. وهذا يعني نسبيا أن نحو 25 دولار أمريكي من أصل 35 دولار تنفق كل عام من قبل المستخدم العادي على الألعاب.

لا تزال الموسيقى في المرتبة الثانية بمعدل إنفاق يبلغ 3.40 دولار، في حين يتم إنفاق 1.80 دولار على التطبيقات الإجتماعية، في حين يتم إنفاق 1 دولار في نهاية المطاف على فئة الترفيه. أما بالنسبة لتطبيقات ” نمط الحياة | Lifestyle ” فينفق عليها في المتوسط نحو 40 سنتا، في حين تستفيد الفئات المتبقية الأخرى مما تبقى من 6.80 دولار من الإنفاق.

هل تعتقد أن هذه الأرقام تتماشى مع الواقع لدرجة أنها تعكس بشكل دقيق عادات الإنفاق الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات، أم أنك بعيد عن هذه القاعدة؟