الشركات الثلاثة الكبرى في مجال صناعة الحواسيب قد لا تقوم بعملية الإندماج بعد كل شيء

- - حواسيب مكتبية - 2,570 مشاهدة

Vaio Phone biz

ليس سرا أن مبيعات الحواسيب الشخصية عانت من الإنخفاض على مدى السنوات القليلة الماضية. ونتيجة لذلك، دخلت ثلاثة من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الحواسيب الشخصية في مناقشات جادة بشأن عملية إندماج محتملة لتشكيل جبهة موحدة من أجل مواجهة الإنخفاض الحاصل في مبيعات الحواسيب الشخصية. هذه الشركات الثلاثة التي تحدثنا عنها هي Vaio و Toshiba و Fujitsu، ولكن وفقا لتقرير جديد فيبدو أن هذه الشركات لن تندمج بعد كل شيء.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن المحادثات بين هذه الشركات الثلاثة هي الآن في خطر الإنهيار. ووفقا للصحيفة الأمريكية نقلا عن مصادر لم يتم الكشف عن إسمها، فيبدو أن شركة Vaio إنسحبت بالفعل من المحادثات، في حين لا تزال كل من Toshiba و Fujitsu تواصلان المحادثات بينهما، ولكن من دون مؤشرات حول إتفاق محتمل.

على ما يبدو، كل من شركة Fujitsu و Toshiba مهتمتان بالحصول على حصة الأغلبية في الشركة الجديدة. عندما كانت المناقشات جارية أفيد أن شركة Vaio كانت في مرحلة من المراحل وافقت على شراء الحصة المسيطرة في الشركة الجديدة، ولكن تردد أن الشركات الثلاثة لم تتمكن من التوصل إلى إتفاق على الشروط المحددة بشأن الإقتراح.

حتى الآن ليست هناك أدلة تشير إلى أن هذه الشركات الثلاثة ستوحد قواها على الأرجح في المستقبل القريب، ولكن من المرجح أن تتغير الأوضاع، ونحن نتمنى أن تكون إلى الأفضل في المستقبل.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا