آبل تؤكد بشكل غير مقصود عزمها تغيير إسم نظام Mac OS X إلى MacOS

- - أنظمة تشغيل - 2,286 مشاهدة

new-macbook-air-1

سمعنا في وقت سابق إشاعة تلمح إلى أن شركة آبل تعتزم تغيير إسم نظام التشغيل المستخدم في حواسيب الماك من Mac OS X إلى MacOS.

ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هذه التغييرات في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل. وقد تم العثور في البداية على بعض المؤشرات حول الإسم الجديد في الشفرة المصدرية لنظام Mac OS X، والآن ظهر الإسم ” MacOS ” على الموقع الرسمي لشركة آبل.

في الواقع، لقد تم العثور على الإسم ” MacOS ” في صفحة الأسئلة والأجوبة المتعلقة بسياسات آبل، على الرغم من أنه تم الآن تغيير الإسم MacOS إلى Mac OS X، ويمكنك الإطلاع على المقتطف الأصلي قبل إجراء التعديلات عليه أدناه :

” لنمذجة استخدام العملاء، نحن نقيس الطاقة المستهلكة من قبل المنتج بينما يعمل في سيناريوهات تمت محاكاتها. أنماط الاستخدام اليومية الخاصة بكل منتج هي مزيج من الإستخدام الفعلي والمنمذج للبيانات من قبل العملاء. سنوات من الاستخدام، والتي تستند على الملاك الأوائل، ويفترض أن تكون أربع سنوات لأجهزة MacOS و TvOS وثلاثة سنوات لأجهزة iOS و watchOS. “

لذلك يبدو أن شركة آبل قامت بنشر الإسم الجديد لنظام التشغيل المعتمد في حواسيب Mac في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت قبل الموعد المحدد. عموما، من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن الإسم الجديد لنظام Mac في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 في شهر يونيو المقبل، وحتى ذلك الحين يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث.

 

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا