تطبيقات و برامج

opera-640x403

قبل بضعة أسابيع فقط حصل المتصفح Opera Mini لمنصة Windows Phone على تحديث مهم، ولكن على الرغم من ذلك فقد أوضحت شركة Opera بأنها لا تعتزم إصدار أية تحديثات رئيسية لهذا المتصفح على منصة Windows Phone. هذا على الرغم من حقيقة أن المتصفح Opera Mini كان متاحا فقط على منصة Windows Phone منذ أقل من عام.

في مدونتها الرسمية على شبكة الإنترنت، أوضحت شركة Opera أنها لا تعتزم إصدار أية تحديثات كبيرة للمتصفح Opera Mini على منصة Windows Phone خلال الأشهر القليلة المقبلة. وفي نفس الوقت، أوضحت شركة Opera أن الفريق الصغير الذي كان يعمل على تطوير المتصفح Opera Mini لمنصة Windows Phone يكرس وقته الآن للعمل على التطبيقات الأخرى التي تتوفر لمنصتي الاندرويد و iOS. وهذا يعني أن الميزات الرئيسية التي قيل بأنها ستصل إلى تطبيق Opera Mini لمنصة Windows Phone لم تدخل حيز التطوير في الوقت الراهن.

توقف عملية التطوير في الوقت الراهن لا يعني أن شركة Opera لن تعود لتطوير المزيد من الميزات الرئيسية لتطبيق Opera Mini على منصة Windows Phone، ولكن ستقوم الشركة بمراجعة المنصة في وقت لاحق من هذا العام، وبعد ذلك ستقرر ما إذا كانت ستترك المتصفح Opera Mini لمنصة Windows Phone على قيد الحياة أم لا. ولكن الآن بإمكان مستخدمي Windows Phone مواصلة الإستمتاع بالمتصفح Opera Mini.