تسريب صور جديدة لإسوارة Gear Fit 2 وسماعات Gear IconX اللاسلكية

- - من هنا وهناك - 5,005 مشاهدة

1

في حين قامت شركة سامسونج بتحديث سلسلة الساعات الذكية Samsugn Gear S على مدى السنوات الماضية علما أنه تم تأكيد قدوم الساعة الذكية Samsung Gear S3 في وقت لاحق من هذا العام، فلم يتم تحديث سلسلة أساور اللياقة البدنية Samsung Gear Fit منذ العام 2014. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج تخطط للقيام بذلك هذا العام بفضل تسريبات جديدة عبارة عن صور واقعية تستعرض لنا الجيل الثاني من إسوار Gear Fit والتي من المفترض أن تحمل إسم Gear Fit 2.

إنطلاقا من هذه الصور، يتضح لنا أن إسوارة Gear Fit 2 ستحتفظ بالتصميم المنحني وستضم شاشة Super AMOLED، وهي ستكون أكثر إنحناءً لتتناسب بشكل أفضل مع معصمك. التغيير الرئيسي الآخر هو تضمين نظام تحديد المواقع GPS في الإسوارة، وهي التقنية التي ستسمح لإسوارة Gear Fit 2 بتعقب أفضل للمستخدم أثناء قيامه بتمارين اللياقة البدنية.

2

من ناحية أخرى، تم أيضا تسريب خليفة السماعات Gear Circle والتي تحمل إسم Gear IconX، وكما يمكنك أن تلاحظ في الصورة أعلاه، فهي عبارة عن سماعات لاسلكية بالكامل، وبالتالي إزالة حتى الرابط بين السماعتين. ويقال بأن سماعات Gear IconX تعمل عن طريق البلوتوث وتضم ذاكرة داخلية بحجم 4GB، وأزرار حساسة للمس كما أنها تعد مقاومة للماء والغبار ويتم إدراجها عادة في العلبة التي تعمل على شحنها علما أن هذه العلبة تساعد على إطالة عمر بطارية السماعات وتجنب فقدان إحدى السماعات.

عموما، نتوقع أن نرى شركة سامسونج تزيح الستار رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 والسماعات اللاسلكية الجديدة Samsung Gear IconX في معرض IFA 2016 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين شهر سبتمبر المقبل.

المصدر.