إكسسوارات و ملحقات

6554

بغض النظر عن الهاتف Honor V8، قامت شركة Huawei كذلك يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن إسوارة ذكية جديدة تدعى Honor Band A1 موجهة أساسا لعشاق اللياقة البدنية.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الإسوارة الذكية الجديدة قادرة على تتبع التوقيت الذي تمارس فيه الرياضة، ومسافة المشي أو الركض، والخطوات التي قمت بها، وعدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها، فضلا عن نوعية نومك. وعلاوة على ذلك، فهذه الإسوارة تضم مستشعر للأشعة فوق البنفسجية، وهو المستشعر الذي يعمل على قياس مستويات الإشعاع من حولك وينصحك بإستخدام واقي لأشعة الشمس.

وإلى جانب ذلك، فقد تم تزويد إسوارة Honor Band A1 الجديدة بضوء LED، وهو الضوء الذي ينبهك بشأن المكالمات والرسائل الواردة، ويمكنها أيضا الإهتزاز. هذه الإسوارة متوافقة مع هواتف الأندرويد و iPhone ويمكن ربطها بهذه الأجهزة عن طريق تقنية البلوتوث 4.1، وهي تضم بطارية بسعة 70mAh. وتقول شركة Huawei بأن هذه البطارية قادرة على جعل إسوارة Honor Band A1 تصمد لنحو 28 يوما في وضع الإستعداد علما أنه يتم إستخدام موصل MicroUSB عادي لشحنها.

هذه الإسوارة مصنوعة من المعدن، وهي تحمل شهادة IP57 وهذا ما يعني بأنها مقاومة للماء والغبار بحيث يمكن غمرها في مياه بعمق 1 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة، وهي تزن 20 جرام ويمكن طلبها مع حزام مصنوع من السيليكون أو الجلد.

عموما، ستكون إسوارة Honor Band A1 متاحة للشراء في الصين بثمانية نسخ كما هو موضح في الصور أعلاه إبتداء من 25 مايو بسعر 15 دولار للنسخة التي تضم الحزام المصنوع من السيليكون، وبسعر 30 دولار للنسخة التي تضم الحزام المصنوع من الجلد.

987987897987

المصدر.