هواتف محمولة

galaxy-s7-active

رأينا في الأونة الأخيرة بعض الصور المسربة للهاتف Galaxy S7 Active، والآن لقد تم رصد هذا الهاتف والذي يحمل الإسم الرمزي SM-G891A يخضع لإختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية لهذا الهاتف.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Galaxy S7 Active سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم بدوره مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

في حالة إذا كانت التسريبات السابقة صحيحة، فيبدو أن الهاتف Galaxy S7 Active سيكون حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T. للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية معلومات حول السعر وموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.