هواتف محمولة

1

الجيل المقبل من الهاتف Moto X كان محورا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة القليلة الماضية. ورأينا في الفترة الماضية بعض الصور الرسمية لهذا الهاتف، والآن نحن هنا مع صور مسربة جديدة للوحة الأمامية الخاصة بهذا الهاتف.

على غرار الجيل المقبل من الهاتف Moto G، الجيل المقبل من الهاتف Moto X سيضم بدوره شاشة بحجم 5.5 إنش ولكنها ستكون من نوع AMOLED وهي تشبه إلى حد كبير شاشة Shattershield للهاتف Moto X Force، وهذا ما يعني بأنها ستكون بدورها مضادة للكسر.

يمكنك أيضا أن ترى الزر الرئيسي الفعلي والذي سيضم مستشعر بصمات الأصابع، وهي الميزة التي يشترك فيها Moto X الجديد مع Moto G الجديد. الثقوب الموجودة فوق الشاشة تشير على الأرجح إلى فتحة الكاميرا الأمامية والفلاش LED على غرار الهاتف Moto X Style. لاحظ أيضا وجود الشعار ” Moto ” بدلا من العلامة التجارية لشركة موتورولا.

من المتوقع أن يضم الهاتف Moto X 2016 الجديد تصميم قابل للتخصيص، وهو أمر واضح بسبب وجود العديد من الدبابيس في الواجهة السفلية الخلفية من الهاتف الجديد. إذا كنتم تتذكرون، فمشروع Project Ara كان يجري تطويره من قبل شركة موتورولا ولكن لم يكن جزءا من عملية الإستحواذ التي قامت بها شركة Lenovo.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Moto X 2016 الجديد مع شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة، بطارية بسعة 2600mAh، وهذا بغض النظر عن كون بعض التقارير قد أشارت إلى أن الهاتف Moto X 2016 الجديد سيأتي بسمك 5.2 ملمتر.

2