لوح ركوب الأمواج Samsung Galaxy Surfboard يضم درج مخفي لهاتفك الذكي وشاشة

- - هواتف محمولة - 3,739 مشاهدة

Samsung-Galaxy-Surfboard

قامت شركة سامسونج هذا الأسبوع بالكشف عن لوح جديد ومبتكر لركوب الأمواج تم تصميمه للمساعدة في الترويج لهاتفها الذكي الجديد. لوح ركوب الأمواج الجديد من شركة سامسونج مجهز بدرج مخفي مقاوم للمياه يمكنك وضع الهاتف داخله لإبقائه في مأمن من الأضرار الناجمة عن المياه.

وقد تم تجهيز لوح ركوب الأمواج الجديد أيضا بشاشة قادرة على عرض التغريدات والتنبيهات بينما تقوم أنت بركوب الأمواج، على الرغم من أننا لا نشك في أن هذه الميزات ستكون مطلوبة من قبل راكبي الأمواج.

تحقق من مقطع الفيديو أدناه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول لوح ركوب الأمواج الجديد والمبتكر من شركة سامسونج. ومن خلال هذا الفيديو، تحاول شركة سامسونج شرح العديد من الامور الأخرى. وبخصوص هذا الفيديو صرحت شركة سامسونج بالقول :

” لوح ركوب الأمواج الجديد Galaxy Surfboard هو لوح يستخدم من الناحية التقنية الهاتف الذكي كقلب له، والسماح للبطل العالمي Gabriel Medina بتلقي التعليمات في الوقت الحقيقي أثناء التدريب. مما يساعده على تحسين أدائه إلى الحد الأقصى. ولتحفيزك أكثر، يمكن لهذا اللوح تلقي الرسائل التشجيعية من المعجبين والمشجعين من خلال الهاشتاج #GOMEDINA “