هواتف محمولة

iPhone-6-side-main11

يشاع بأن شركة آبل تستعد لإطلاق الهاتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus في شهر سبتمبر المقبل، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن الشركات الموردة التي تتعامل معها شركة آبل لإنتاج أجهزتها بدأت الإستعداد لعملية إنتاج هواتف iPhone الجديدة.

وقال موقع DigiTimes بأنه سيتم إنتاج الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus من قبل شركات مختلفة بما في ذلك شركة Pegatron التي ستشرف على تصنيع iPhone 7 ذو شاشة 4.7 إنش، وشركة Foxconn التي ستشرف على تصنيع iPhone 7 Plus ذو شاشة 5.5 إنش.

ومن المتوقع أن تبدأ الشركات الموردة عملية شحن هواتف iPhone 7 الجديدة في نهاية الربع الثالث من هذا العام. ويقال بأنه سيتم إنتاج iPhone 7 من قبل شركة Pegatron وشركة Foxconn، في حين سيتم إنتاج iPhone 7 Plus من قبل شركة Foxconn و Wistron. وتجدر الإشارة إلى أن جميع هذه الشركات رفضت التعليق على هذه الشائعات.

ومن المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 7 بتصميم مشابه لهواتف iPhone 6S الحالية، على الرغم من أننا سنرى بعض التحسينات على مستوى المواصفات التقنية بحيث من المفترض أن نرى هواتف iPhone 7 الجديدة تأتي مع معالج أسرع، وكاميرات محسنة، فضلا عن المزيد من الذاكرة العشوائية.

نحن نتوقع أن تعلن شركة آبل عن نظام iOS 10 الجديد في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 المقرر عقده شهر يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل.