صور مسربة جديدة تستعرض لنا مختلف وظائف الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2

Samsung Gear Fit 2

من المتوقع أن يتم إصدار الإسوارة الذكية الجديدة Samsung Gear Fit 2 في وقت ما خلال الشهر المقبل، ولقد رأينا بالفعل مجموعة من الصور المسربة لهذه الإسوارة الذكية، وقد تم أيضا تأكيد قدوم هذه الإسوارة الذكية من قبل شركة سامسونج على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

الآن، نحن هنا مع دفعة جديدة من الصور المسربة الجديدة للإسوارة الذكية الجديدة Samsung Gear Fit 2، وقد تم نشر هذه الصور الجديدة على الشبكة الإجتماعية تويتر، وهي تظهر بعض الوظائف التي تتيحها هذه الإسوارة الذكية، مثل حساب المسافة المقطوعة، ورصد معدل ضربات القلب، وتحديد المسار، فضلا عن عرض السعرات الحرارية المحروقة والوقت بطبيعة الحال.

ويتوقع أن تأتي الإسوارة الذكية الجديدة Samsung Gear Fit 2 مع شاشة AMOLED بحجم 1.84 إنش، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وللآسف، هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول مواصفات هذه الإسوارة. ومع ذلك، فمن المتوقع أن يتم إصدار إسوارة Samsung Gear Fit 2 الجديدة في كوريا الجنوبية الشهر المقبل، ومن المفترض أن تصل بعد ذلك بوقت قصير إلى المزيد من البلدان.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع بما في ذلك باقي المواصفات التقنية والسعر وموعد الإصدار بالضبط، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.