حواسيب محمولة

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية Computex 2016 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه قامت شركة Dell اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسبها المحمول المتحول الجديد Dell Inspiron 7000. وكما سبق وأشرنا، فهذا الحاسب المحمول الجديد قابل للتحول من حاسب محمول إلى جهاز لوحي والعكس صحيح بفضل آلية دوران الشاشة بزاوية 360 درجة.

الحاسب Dell Inspiron 7000 الجديد يأتي بثلاث نسخ مختلفة من حيث الأحجام، فهناك نسخة تضم شاشة بحجم 13 إنش ونسخة أخرى تضم شاشة بحجم 15 إنش، ونسخة ثالثة وأخيرة تضم شاشة بحجم 17 إنش. وتأتي جميع هذه النسخ بالجيل السادس من معالجات intel Core i. وتعمل كذلك مسبقا بنظام Windows 10 مما يجعل هذه الحواسيب تستهدف بالدرجة الأولى المستخدمين الذين يبحثون عن الإنتاجية كما أنها تأتي مع منفذ USB Type-C الأحدث.

الحاسب Dell Inspiron 7000 يضم كذلك كاميرا أمامية متوافقة مع خاصية الآمان Windows Hello مما يتيح لك تسجيل الدخول إلى الحاسب الخاص بك عن طريق ميزة التعرف على الوجه. ولوحة اللمس المتقدمة والدقيقة تتيح المزيد من دقة التعرف على الظغطات والإيماءات، في حين يوفر معيار WiFi 802.11ac تحسن كبير إستقطاب ترددات WiFi مما يوفر سرعة تصفح أفضل، والبث، والمحادثات المرئية.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول الحاسب Dell Inspiron 7000 على المدونة الرسمية للويندوز إنطلاقا من رابط المصدر أدناه علما أن هذه الحواسيب الجديدة ستكون متاحة للشراء إبتداء من 2 يونيو على الموقع الرسمي لشركة Dell في الولايات المتحدة الأمريكية والصين بسعر 749 دولار أمريكي.

المصدر.