تأكيد الإسم ” MacOS ” من قبل آبل على موقعها الرسمي للمطورين

- - أنظمة تشغيل - 583 مشاهدة

macbook_new2015_01

نظام تشغيل آبل المصمم للحواسيب المكتبية والمحمولة يدعى حاليا Mac OS X، ولكن في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بتغيير إسم هذا النظام إلى MacOS.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد دليل ومؤشر جديد في موقع آبل الرسمي للمطورين يشير إلى أن شركة آبل تستعد بالفعل لإعادة تسمية نظام Mac OS X إلى MacOS. في الواقع، لقد تم رصد الإسم ” MacOS ” جنبا إلى جنب مع أسماء أنظمة التشغيل الأخرى التابعة لشركة آبل كما هو موضح في الصورة أدناه على الموقع الرسمي لشركة آبل للمطورين.

ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هذا التغيير عندما تقوم بالكشف عن الإصدار المقبل من نظام Mac OS X أو بالأحرى MacOS في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 المقرر عقده يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 13 يونيو، وهو نفس الحدث حيث ستقوم شركة آبل بالكشف عن العديد من المنتجات والخدمات الجديدة بما في ذلك الإصدار الجديد من نظام iOS والذي من المفترض أن يحمل إسم iOS 10.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول التغييرات التي ستشق طريقها إلى نظام MacOS، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما، على الرغم من أنه لم يتبقى الكثير عن موعد الإعلان الرسمي عن نظام MacOS الجديد.

macOS

المصدر.

 

مواضيع: