شاشة Optic AMOLED في الهاتف OnePlus 3 هي فعلا شاشة Super AMOLED

- - هواتف محمولة - 811 مشاهدة

1

فريق OnePlus كان مشغولا كثيرا يوم أمس بعدما قام بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 3. ومن الواضح أنه كان مشغولا أيضا بالإجابة على إستفسارات المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit.

واحد من الأسئلة كان حول شاشة ” Optic AMOLED “. تبين أن هذه الشاشة هي مجرد الجيل الحالي من شاشة Super AMOLED التابعة لشركة سامسونج تستخدم بعض المعدات والبرمجيات المطورة من قبل شركة OnePlus. ومن ناحية أخرى، أوضحت شركة OnePlus في جلسة الأسئلة والأجوبة على شبكة Reddit بأنه ليست هناك سوى نسخة 64GB في الوقت الراهن، وليس هناك وجود لنسخة 128GB. وقد تم إزالة منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD لكون بطاقات MicroSD بطيئة بالمقارنة مع ذاكرات UFS 2.0، وأيضا لكون منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD يجعل الهاتف يبدو ضخما.

لن تكون هناك أيضا نسخة Lite من الهاتف OnePlus 3. ومن جهة أخرى، أوضحت شركة OnePlus بأن هاتفها الرائد الجديد يأتي مع المحول الرقمي التناظري العادي DAC الذي يأتي مع المعالج Snapdragon 820.

حسنا، هذا مجرد ملخص، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus 3 في جلسة الأسئلة والأجوبة التي عقدتها شركة OnePlus على الشبكة الإجتماعية Reddit إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.