تطبيقات و برامج

netflix-ipad

قامت Netflix اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي على لوحيات iPad، وهذا التحديث الجديد يجلب معه الدعم لخاصية تعدد المهام picture-in-picture.

وتجدر الإشارة إلى أن خاصية تعدد المهام picture-in-picture تتيح للمستخدمين مواصلة مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة أو أفلامهم المفضلة على Netflix عندما يتفقدون بريدهم الإلكتروني، أو قراءة التغريدات أو تفقد الفيسبوك، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى

ويتم ذلك من خلال تحويل الفيديو إلى نافذة صغيرة تظهر في الجانب السفلي من الشاشة عندما يتم إستخدام تطبيق آخر في نفس الوقت، وبالتالي هذا يتيح لك القيام بمهام متعددة في نفس الوقت. وبطبيعة الحال، من الرائع أن تقوم Netflix بدعم هذه الميزة على لوحيات iPad. الشاشة الكبيرة تتيح للمستخدمين مواصلة المشاهدة من دون الحصول على فرصة القيام بشيء آخر، ولكن هذا لن يكون مشكلة بعد الآن بفضل هذا التحديث الجديد.

خاصية picture-in-picture في تطبيق Netflix ستعمل على لوحيات iPad التي تعمل بنظام iOS 9.3.2 أو إصدار أعلى بما في ذلك لوحيات iPad Pro و iPad Air و iPad Air 2 فضلا عن iPad Mini 2 و iPad Mini 3 و iPad Mini 4. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا التحديث متاح بالفعل للتحميل على متجر iTunes App Store.

المصدر.