هواتف محمولة

ZTE-Nubia-Z9 (1)

على مدى السنوات القليلة الماضية سمعنا العديد من الأشياء الإيجابية حول سلسلة هواتف Nubia. وهذه العلامة التجارية التابعة لشركة ZTE لطالما كانت معروفة بجودة منتجاتها الممتازة، والقدرات الكبيرة للكاميرات التي تستخدمها في هذه الأجهزة، وخاصة في سلسلة هواتف Nubia Z. وبالنظر إلى أن هذه العلامة التجارية تأسست في العام 2012، فقد قامت فعلا بعمل جيد للحصول على إنتباه المستهلكين في الصين وبعض الأسواق الأخرى.

الآن، أعلنت شركة Nubia للتو أنها تعتزم التوسع في أسواق جديدة مثل أوروبا وأمريكا اللاتينية في المستقبل القريب. لذلك، عشاق هذه العلامة التجارية في أسواق مثل المكسيك والأرجنتين وروسيا واسبانيا وألمانيا سيكونون قادرين على شراء هواتف Nubia محليا. وأكدت الشركة بأن الهواتف Nubia Z11 Mini و Nubia Z9 Max و Nubia Z9 Mini ستكون متاحة للشراء في هذه المناطق قريبا.

بعد إستثمار 297 مليون دولار أمريكي في العلامة التجارية Nubia في شهر يناير الماضي، الشركة تستعد الآن لتوسيع نطاق أعمالها إلى أسواق جديدة. وبالنظر إلى أن السوق الصيني مشبع في الوقت الراهن، فهناك الكثير من الأسواق الأخرى حيث الهواتف الذكية الصينية تحظى بشعبية كبيرة جدا، وهذه قد تكون في الواقع خطوة ذكية من جانب الشركة وخصوصا في أسواق مثل الأرجنتين والمكسيك حيث إرتفع الطلب في الأونة الأخيرة على الهواتف الذكية الراقية بفضل التطور السريع في شبكات الجيل الرابع فضلا عن الطفرة في مجال التجارة الإلكترونية.

المصدر.