هواتف محمولة

concept-iphone-7-3-640x320

إذا كنت تبحث لنفسك عن طريقة لتحفظ بها أموالك، فنحن نقترح عليك ربما عدم شراء iPhone الذي سيتم إصداره هذا العام. هذا لأن مختلف الشائعات والتسريبات التي وردتنا حتى الآن تفيد بأن الهاتف iPhone القادم هذا العام لن يأتي بتغييرات كبيرة بالمقارنة مع iPhone 6S الحالي، ونتيجة لذلك فلن يأتي iPhone الجديد الذي يتطلع إليه الجميع حتى العام 2017 في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة.

بالإضافة إلى التصميم الجديد كليا، فالهاتف iPhone القادم في العام المقبل سيضم أيضا شاشة OLED وهي الشاشة التي يتطلع إليها عشاق iPhone منذ سنوات عديدة. الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة Nikkei Asian Review، فيبدو أن كل من سامسونج و Sharp تستعدان لزيادة إنتاج شاشات OLED من أجل iPhone القادم في العام المقبل.

الشائعات حول قدوم iPhone في العام المقبل مع شاشة OLED ليست جديدة على الإطلاق، على الرغم من أن معظم تلك الشائعات إقترحت عدم قدوم iPhone بشاشة OLED حتى العام 2018. ومع ذلك التقرير الأخير يقترح عكس ذلك ويتوقع قدوم iPhone مع شاشة OLED في العام المقبل، وهي الشاشات التي سيتم تصنيعها من قبل كل من سامسونج و Sharp.

كما تعلمون على الأرجح، الساعة الذكية Apple Watch هو المنتج الوحيد من شركة آبل الذي يستخدم شاشات OLED، ولكن إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن الممكن أن يأتي MacBook Pro الجديد أيضا مع شاشة OLED حساسة للمس فوق لوحة المفاتيح تتيح الوصول إلى العديد من الوظائف بناء على البرنامج المستخدم في النظام.