هواتف محمولة

Xiaomi-Redmi-Note-3

سلسلة هواتف Redmi من شركة Xiaomi تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق الآسيوية بما في ذلك الصين، والدليل على ذلك بيع الشركة الصينية لنحو 100 مليون وحدة من هواتف Redmi منذ إصدارها في العام 2013. ونتيجة لذلك، لا عجب أن نرى شركة Xiaomi تحاول بإستمرار تحديث هذه السلسلة من خلال الإعلان عن هواتف ذكية جديدة تنتمي إلى هذه السلسلة.

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن الهاتف Redmi 3، وهو الهاتف المتاح حاليا في ثلاثة نسخ تحمل الأسماء Redmi 3 و Redmi 3 Pro إضافة إلى Redmi 3S. والآن، يبدو أن شركة Xiaomi بدأت فعلا العمل على خليفة هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل إسم Redmi. في الواقع، لقد وردتنا مؤخرا صورة مسربة تشير إلى أن الهاتف Redmi 4 القادم سيضم المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X20، وهذا ما يلمح إلى أن شركة Xiaomi حريصة على إبقاء سلسلة هواتف Redmi جذابة قدر الإمكان.

للآسف، ليست هناك أية معلومات إضافية حول الهاتف Xiaomi Redmi 4 الجديد، ولكن بناء على هواتف Redmi الحالية فيبدو أن الهاتف Redmi 4 الجديد سيأتي بهيكل من المعدن وبشاشة يبلغ حجمها 5 إنش أو أكثر. ومن غير المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Redmi 4 حتى العام المقبل، ولكن يبدو أن شركة Xiaomi بدأت العمل فعلا على هذا الهاتف.

656546587