تقرير جديد يسلط الضوء على بعض الميزات القادمة للهاتف Galaxy Note 7

- - هواتف محمولة - 19,144 مشاهدة

Galaxy Note 7

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل، وهذا ما يعني بأننا سنرى الجيل المقبل من Galaxy Note بعد أقل من شهر، وهو ما يعني بدوره توافد المزيد من الشائعات والتسريبات حول هذا الهاتف إلى شبكة الإنترنت، والحمد لله بعض هذه الشائعات تبدو معقولة في كثير من الأحيان.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع iGyaan.in والذي حصل على مذكرة داخلية تابعة لشركة سامسونج، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 7 سيأتي مع بعض الميزات الإضافية للقلم الرقمي S Pen، وخاصة لواجهة Air Command. ولحد الآن، يقال بأن شركة سامسونج أضافت إثنين من الإختصارات السريعة الجديدة تحمل الأسماء Dictionary و Speaking. وبالنسبة للإسم الأول فهو يشير على الأرجح إلى ميزة ترجمة يدوية، في حين أن الإسم الثاني يشير على الأرجح إلى ميزة لتحويل النصوص إلى كلام أو شيء من هذا القبيل.

تقرير iGyaan.in يشير أيضا إلى أن القلم الرقمي S Pen سيحصل على تصميم جديد. إذا ألقيتم نظرة على الصور الرسمية المسربة التي وردتنا في الفترة الماضية، فسوف تعرفون بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم آلية الضغط لإخراج القلم، تماما مثل Galaxy Note 5. ومع ذلك، بالنظر إلى المشكلة التي عانى منها العديد من مستخدمي Galaxy Note 5 مع القلم الرقمي S Pen عندما يتم إدخاله بشكل معكوس، فنحن نعتقد بأن شركة سامسونج ستجري بعض التغييرات على تصميم هذا القلم.

وأخيرا، وليس آخرا، يقول المصدر أيضا بأن قارئ قزحية العين في الهاتف Galaxy Note 7 سيكون قادرًا على تأمين التطبيقات والملفات الأخرى، وكذلك الجهاز نفسه كما هو الحال مع مستشعر بصمات الأصابع حاليا. وقد تم كذلك تأكيد قدوم الهاتف Galaxy Note 7 مع المعالج Snapdragon 823.

 

 

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا