تحكم بتغريداتك على تويتر مع Twuffer

- - Web - 3,718 مشاهدة

يمكنك "التتويت" في أي وقت

الكثير منا يعاني من عدم القدرة على التصفح في الوقت الذي يريد و على مدار الساعة. و ربما حصل ظرف طاريء أو أي شيء يمنع المستخدم من ارسال مشاركاته في تويتر. الآن مع Twuffer يمكنك القيام بإعداد مشاركاتك و تغريداتك مسبقاً ويمكنك إرسال تغريداتك في الوقت الذي تشاء حتى و إن لم تكن أمام شاشة الحاسوب. و بناءً على تجربتي الشخصية أقدم شرح عن موقع Twuffer.

عند التسجيل، يقوم هذا الموقع بتتبع تفاصيل صفحة المستخدم على تويتر. الآن يقوم المستخدم بإدخال رسالته القصيرة في المكان المحدد لها، ومن ثم تحديد الوقت الذي يجب فيها إرسال هذه الرسالة. في منتصف الصفحة، يمكن قراءة الرسائل التي لا تزال بانتظار الإرسال، وتلك التي تم إرسالها، كما يمكن أيضا تغيير إعدادات الصفحة (Settings)، كالتوقيت الزمني للمنطقة، وشكله. وهناك صفحة لردود الأفعال، يمكن للمستخدم من خلالها التفاعل مع القائمين على هذا الموقع.

ويعرّف القائمون على هذه الصفحة أهم أهداف إنشاء هذا الموقع بما يلي: “يمكن من خلال Twuffer إعادة إرسال رسائل سابقة، والتذكير بالمواعيد المهمة، وإعلام أصدقاء المستخدم بآخر المستجدات، والظهور دائما على صفحة تويتر،مع إوبقاء نشاط المستخدم مستمرا كما هو عليه دوما.”

وموقع Twuffer منفصل عن تويتر و لا علاقة له بتويتر، و لكني أرى أن على تويتر شراء Twuffer لأنه يقدم ميزة رائعة قد تعجب جمهوره.

يحب التقنيات الحديثة و الأجهزة الإلكترونية و يستمتع بالكتابة عنها