إليكم أول صورة مسربة واقعية للهاتف Galaxy Note 7

- - هواتف محمولة - 4,359 مشاهدة

galaxy-note-7-leaked-live-photo-640x480

وردتنا بالفعل العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتف Galaxy Note 7 في الفترة الماضية، وقد رأينا كذلك العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف. ومع ذلك، لم يتم تسريب أية صورة واقعية لهذا الهاتف على شبكة الإنترنت حتى اليوم. في الواقع، لقد تم اليوم تسريب أول صورة واقعية للهاتف Galaxy Note 7 على شبكة الإنترنت ويبدو أنه يتماشى تماما مع الشائعات والتسريبات التي وردتنا على مدى السنوات القليلة الماضية.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل كما أنه من المفترض أن يأتي في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 821، في حين ستضم النسخة الأخرى المعالج Exynos 8893. ومن المفترض أن تستهدف النسخة الأولى الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ستستهدف النسخة الأخرى المناطق النامية.

وبغض النظر عن ذلك، فتلك التسريبات كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش وبتقنية Super AMOLED، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وكما سبق وأشرنا في أخبار سابقة، فمن المفترض أن يكون الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP68.

الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، وسيضم منفذ USB Type-C، مما يجعله أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يضم هذا المعيار الجديد من منافذ USB. عموما، قد نرى المزيد من هذه الصور في الأسابيع القادمة وخصوصا بعد إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز. شركة سامسونج لم تؤكد أي شيء حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا