سيارات

mercedes-star

Tesla قد تكون واحدة من الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية الأكثر شعبية في الوقت الراهن ولكنها ليست الشركة الوحيدة التي تعمل على تطوير السيارات الكهربائية. كما يمكنك أن تتوقع، هناك العديد من الشركات الرائدة في مجال تصنيع السيارات المهتمة بتطوير السيارات الكهربائية كما هو الحال مع شركة Mercedes Benz التي تعمل على سيارة منافسة لسيارات Tesla. الشركات الألمانية الرائدة في مجال تصنيع السيارات ذاهبة للكشف عن النموذج الأولي من سياراتها الكهربائية المنافسية لسيارات Tesla في شهر سبتمبر من هذا العام.

وقال السيد David McCarthy من شركة Mercedes Benz بأن شركته ذاهبة للكشف عن سياراتها الكهربائية النموذجية في شهر سبتمبر المقبل، وبالضبط قبل وقت قصير من معرض باريس للسيارات.

هذا كل ما قاله عن سيارة Mercedes Benz الكهربائية. وللآسف، لم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حتى الآن حول السيارة الكهربائية النموذجية، ولكن من المتوقع أن تكون في نفس الفئة السعرية لسيارة Tesla Model S، وهو ما يعني نحو 100 آلف دولار أمريكي، وقد توفر إمكانية قطع مسافة 300 ميل بعملية شحن واحدة.

التصريحات التشويقية السابقة حول هذه السيارة ذكرت بأنها ستكون ” سريعة بشكل مذهل ” لذلك فهي لن تكون مملة على الأقل. هذه ستكون أول سيارة كهربائية نموذجية من شركة Mercedes Benz علما أن الشركة الألمانية توفر العديد من السيارات الهجينة التي قد تكون مهتما بإلقاء نظرة عليها.