تقرير جديد يسلط الضوء على المواصفات التقنية المسربة لجهاز Playstation 4 Neo

- - ألعاب إلكترونية - 3,749 مشاهدة

Playstation 4

شركة Sony أكدت لنا بالفعل أنها ستقوم بإصدار جهاز ألعاب منزلي جديد يدعى Playstation 4 Neo. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية لهذا الجهاز، فنحن بالتأكيد لا نعرف ما يمكن توقعه من هذا الجهاز ولكن من الأسلم القول بأنه سيكون أكثر قوة من جهاز Playstation 4 الحالي. ولكن بفضل تسريب جديد، فيبدو أننا حصلنا على بعض التفاصيل حول المواصفات التقنية لجهاز Playstation 4 Neo على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

ووفقا لهذا التسريب، فمن المتوقع أن يستخدم جهاز Playstation 4 Neo نفس نوى ” Jaguar ” المستخدمة في جهاز Playstation 4 الحالي. وستكون هناك 8 أنوية وكلها ستكون بتردد 2.1GHz مما يجعله أسرع من جهاز Playstation 4 الحالي. ويقال أيضا بأن معالج الرسوميات في جهاز Playstation 4 Neo سيضم 36 وحدة معالجة محسنة بتردد 911MHz وهذا هو الشيء الذي من المفترض أن يحسن الأداء بنحو 2.3 مرات.

ويقال بأن جهاز Playstation 4 Neo الجديد سيضم أيضا نفس الذاكرة العشوائية GDDR5 بحجم 8GB، ولكن على ما يبدو تم زيادة معدل نقل البيانات إلى 218 جيجابايت بدلا من 174 جيجابايت في جهاز Playstation 4 الحالي. من حيث الذاكرة الداخلية، لم يتغير أي شيء بحيث يمكن لللاعبين الحصول على 500GB أو 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية. حتى الآن، التغييرات ليست كبيرة جدا ولكن يفترض أن يجعل ذلك التكاليف منخفضة.

أيضا، بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يتعايش جهاز Playstation 4 Neo مع جهاز Playstation 4 الحالي، فنحن نعتقد بأن شركة Sony لا تريد لملاك جهاز Playstation 4 الشعور كما لو تم خداعهم إذا جاز التعبير. على أي حال، نحن ما زلنا لا نعرف متى تخطط شركة Sony لإطلاق جهاز Playstation 4 Neo الجديد، لذلك نحن نعتقد بأنه يتعين علينا الإنتظار في الوقت الراهن.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا