الوضع الليلي في تطبيق تويتر لمنصة الأندرويد متاح رسميا لجميع المستخدمين

- - تطبيقات و برامج - 1,723 مشاهدة

564897

في الشهر الماضي، بدأ بعض المستخدمين يرون خيار جديد يدعى ” Night Mode ” في تطبيق تويتر لمنصة الأندرويد. ويأتي ذلك بعدما طلب العديد من الأشخاص شركة تويتر بإصدار ميزة مماثلة تجعل عملية إستخدام التطبيق في الظلام أسهل مما لو كان يتم إستخدام الواجهة البيضاء التقليدية.

في تلك الأيام، كانت هذه الميزة متاحة لعدد محدود من المستخدمين نظرا إلى أنها كانت لا تزال في المرحلة التجريبية آنذاك، ولكن ليس بعد الآن. فمن الآن فصاعدا جميع مستخدمي تويتر على منصة الأندرويد سيكون بإمكانهم رؤية الخيار ” الوضع الليلي | Night Mode ” في التطبيق، وهو الخيار الذي سيتواجد في قائمة التصفح والتي يمكنك الوصول إليها من خلال السحب من اليسار أو من خلال الضغط على صور ملفك الشخصي.

خذ بعين الإعتبار أنه يتم تفعيل هذه الميزة من جانب خوادم شركة تويتر، لذلك فمن المرجح أن تضطر للإنتظار لبضعة أيام قبل أن ترى هذه الخاصية في تطبيق تويتر الخاص بك. وتجدر الإشارة إلى أن خيار الوضع الليلي ” Night Mode ” يعطي للتطبيق واجهة تظهر باللون الأزرق الداكن، وهو ما يجعلها واجهة صديقة للعيون، وكذلك البطارية إذا كان لديك جهاز يضم شاشة AMOLED. لا توجد وسيلة لأتمتة الوضع الليلي، ولكن يبدو أن شبكة تويتر تلقت العديد من الطلبات بشأن الميزة التي تجعل الوضع الليلي يقوم بالتفعيل تلقائيا.

المصدر.