سامسونج قد تشحن 12 مليون وحدة من Galaxy Note 7 في النصف الثاني من هذا العام

- - هواتف محمولة - 3,673 مشاهدة

galaxy note 7

بالأمس، قامت شركة سامسونج أخيرا بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 7، وهو الهاتف الذي سيصبح متاحا للطلب المسبق في وقت لاحق من هذا اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا للمحلل Kim Dong-won من شركة Hyundai Securities المتخصصة في بحوث السوق، فهو يتوقع أن تقوم شركة سامسونج ببيع نحو 12 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 في النصف الثاني من هذا العام.

وبالنظر إلى أن هواتف Galaxy S7 حققت مبيعات قوية منذ إطلاقها قبل خمسة أشهر، فمن المتوقع أن تشهد شركة سامسونج إنخفاض طفيف في مبيعات هواتفها الذكية في النصف الثاني من هذا العام. وبطبيعة الحال، 12 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 ليست عالية مثل الهاتف Galaxy S7 Edge الذي بلغت مبيعاته في النصف الأول من هذا العام نحو 13.3 مليون وحدة، ولكنها لا تزال مبيعات جيدة نظرا إلى أن سلسلة هواتف Galaxy Note Series تستهدف نوع مختلف من الجمهور.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوقع المحلل Kim Dong-won أيضا إنخفاض المبيعات الإجمالية لهواتف سامسونج في النصف الثاني من هذا العام. وقال بأنه من المتوقع أيضا أن تنخفض الأرباح التشغيلية لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج بنسبة 10 في المئة لتصل إلى 3.9 تريليون وون كوري في الربع الثالث من هذا العام.

المصدر.