هواتف محمولة

apple-a10-iphone-7

كما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus هذا العام بمعالج جديد كليا سيحمل إسم Apple A10. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم نشر صورة واقعية جديدة على شبكة الإنترنت تستعرض لنا هذا المعالج، وهي الصورة التي يمكنك رؤيتها أعلاه.

ينبغي على المعالج Apple A10 الجديد أن يجلب معه العديد من التحسينات لأداء الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus. وبغض النظر عن المعالج، فمن المرجح أيضا أن تأتي هواتف iPhone 7 الجديدة مع 3GB من الذاكرة العشوائية مع العلم بأننا رأينا في الأونة الأخيرة بعض الإختبارات للمعالج الجديد تظهر أداء أسرع من المعالج المستخدم في iPad Pro الحالي.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فمن المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 7 الجديدة مع تصميم مماثل لتصميم هواتف iPhone 6S الحالية، على الرغم من أنه ستكون هناك بعض التغييرات الطفيفة هنا وهناك مثل إزالة منفذ السماعات 3.5mm، وتغيير تصميم أشرطة الهوائي، فضلا عن تزويد الهاتف iPhone 7 Plus بكاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف iPhone 7.

عموما، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هواتف iPhone 7 الجديدة من شركة آبل في اليوم السابع من شهر سبتمبر المقبل مع العلم بأن الشائعات السابقة إقترحت كذلك إمكانية صدور هذه الهواتف يوم 16 سبتمبر.

المصدر.