هواتف محمولة

687654

اليوم فقط رأينا صورة رسمية مسربة للهاتف Xperia X Compact القادم من شركة Sony بفضل المسرب الأمريكي الشهير evleaks. ولكن الآن نحن هنا مع تقرير جديد يكشف لنا عن بعض المواصفات التقنية لهذا الهاتف جنبا إلى جنب مع الهاتف Xperia XR المتوقع الإعلان عنهما بشكل رسمي في معرض IFA 2016 المقرر عقده أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وبناء على هذا التقرير، فيبدو أن الهاتف Xperia XR والذي سيحمل الإسم الرمزي Sony F8331 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج وليزر التركيز التلقائي، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل.

من ناحية أخرى، يقال بأن الهاتف Xperia X Compact سيضم شاشة بحجم 4.6 إنش، وبطارية بسعة 2700mAh، وللآسف المعلومات المتعلقة بكاميرات هذا الهاتف غير متاحة لدينا في الوقت الراهن. ولكن كل من Xperia X Compact و Xperia XR سيضمان المعالج Snapdragon 820 و 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن منفذ USB Type-C.

على أي حال، سيتعين علينا الإنتظار حتى أوائل الشهر المقبل لنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في معرض IFA 2016 بالعاصمة الألمانية برلين.