Pokemon Go لم تعد تطبيق الآيفون الأكثر ربحية بالولايات المتحدة الأمريكية

- - ألعاب إلكترونية - 2,421 مشاهدة

Pokemon Go

عندما تم إطلاق لعبة Pokemon Go سرعان ما إنطلقت لتصبح التطبيق الأكثر ربحية على iPhone بالولايات المتحدة الأمريكية. في واقع الأمر، حافظت لعبة Pokemon Go على المركز الأول لنحو 74 يوما، ولكن للآسف تخلت الآن عن هذه المرتبة. ووفقا للتقرير الصادر من مؤسسة Sensor Tower، فيبدو أن Pokemon Go لم تعد التطبيق الأكثر ربحية بحيث تمت الإطاحة به من قبل لعبة Clash of Clans.

أربعة وسبعون يوما بعد تزعمه لقائمة التطبيقات الأكثر ربحية على iPhone بالولايات المتحدة الأمريكية، إنتهى المطاف بلعبة Pokemon Go بفقدان مركزها المتقدم في البلاد. وقد تم إسقاط لعبة Pokemon Go من المرتبة الأولى من قبل لعبة Clash of Clans بسبب المحتوى الذي يتم تحديثه بإستمرار على هذه الأخيرة مما يعزز جنون الإنفاق لدى اللاعبين.

ووفقا للإحصائيات والأرقام التي كشفت عنها مؤسسة Sensor Tower، فيبدو أن لعبة Pokemon Go تراجعت في قائمة التطبيقات الأكثر ربحية في متجر iTunes App Store إلى المرتبة الثالثة. التطبيق الذي تمكن من أخذ المرتبة الأولى هي لعبة Clash of Clans والتي إحتفظت بهذه المرتبة لنحو 347 يوم. وبخصوص اللعبة التي حصلت على المرتبة الثانية فهي لعبة Candy Crush Saga، وذلك لنحو 109 يوم.

Clash Royale إستمتعت بالمرتبة الأولى لنحو 32 يوما، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كم من الوقت سيتطلبه الأمر حتى نرى تطبيق جديد أو لعبة جديدة تحصل على المرتبة الأولى في قائمة التطبيقات الأكثر ربحية على متجر iTunes App Store بالولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، تراجع تصنيف لعبة Pokemon Go ليس مفاجئا، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة بأن نحو 80 في المئة من اللاعبين الذين كانوا يقومون بالدفع للحصول على المحتوى داخل لعبة Pokemon Go قد توقفوا عن الإنفاق أو إستخدام هذه اللعبة نهائيا، لذلك فهناك فرصة كبيرة أن تكون هذه الإحصائيات الجديدة صحيحة.

pokemon-go-top-grossing-comparison-640x466

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا