السلطات الهندية تقوم بحظر سلسلة هواتف Galaxy Note بالكامل في جميع الرحلات الجوية

- - هواتف محمولة - 6,087 مشاهدة

Samsung-Galaxy-Note-7

قبل بضعة أيام تردد بأن المسافرين في الرحلة التي كانت متوجهة إلى سنغافورة من مدينة شيناي الهندية شعروا بالخوف بعدما لاحظوا خروج الدخان من إحدى الحقائب ليتضح لهم بعد ذلك بأن الهاتف Galaxy Note 2 كان السبب في هذا الدخان بعدما تعرض للإحتراق، وهذا ما يعني بأن هذه الحادثة ليست لها علاقة بالهاتف Galaxy Note 7، ولكن من الصعب نسيان هذه الحادثة.

نتيجة لذلك، أعلنت المديرية العامة للطيران المدني في الهند بأنها طلبت من جميع شركات الطيران في البلاد حظر سلسلة هواتف Galaxy Note بالكامل من الرحلات الجوية. وهذا يعني أنه إذا كنت تملك Galaxy Note الأول أو Galaxy Note 2 أو Galaxy Note 3 أو Galaxy Note 4 أو Galaxy Note 5 أو Galaxy Note 7 مهما كانت آمنة، فهي محظوة حاليا في الرحلات الجوية بالهند.

وقبل ذلك، كانت السلطات في البلاد قد حظرت بالفعل الهاتف Galaxy Note 7 في الرحلات الجوية، لذلك فلا شك أن أحدث موجة الحظر ستزعج الكثير من الركاب. ولحد الآن ليس هناك أية تصريح رسمي من شركة سامسونج بشأن هذا الحظر الأخير، على الرغم من أننا يجب أن نعترف بأن حملة الحظر الأخيرة مبالغ فيها نوعا بالنظر إلى أن Galaxy Note 2 صدر قبل 4 سنوات على عكس Galaxy Note 7 الذي صدر قبل بضعة أسابيع.

المصدر.