هواتف محمولة

Xiaomi Company

بعدما قامت شركة Xiaomi بكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Xiaomi Mi5S و Xiaomi Mi5S Plus في وقت سابق من هذا الأسبوع، فقد أصبحت الأنظار كلها موجهة الآن إلى الهاتفين Xiaomi Mi Note 2 و Xiaomi Mi Note 2 Pro. ووفقا للمحلل الصيني الشهير Pan Jiutang، فيبدو أن شركة Xiaomi تعتزم الإعلان عن هذين الهاتفين في نهاية الشهر المقبل. وعلاوة على ذلك، يقول Pan Jiutang بأن شركة Xiaomi تعتزم تقديم هذين الهاتفين في تشكيلة واسعة جدًا من الألوان.

في حين ليست هناك حاليا أية معلومات حول الخيارات اللونية التي ستوفرها شركة Xiaomi لهذين الهاتفين، فقد ترددت في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول الهاتفين Xiaomi Mi Note 2 و Xiaomi Mi Note 2 Pro. ونتيجة لذلك، أصبحت لدينا فكرة جيدة عما ينبغي لنا أن نتوقعه.

وبخصوص الهاتف Xiaomi Mi Note 2 Pro، فينبغي أن يضم شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3700mAh. وأما بالنسبة للهاتف Xiaomi Mi Note 2، فمن المفترض أن يضم المعالج Snapdragon 820 و 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 32GB من الذاكرة الداخلية، على الأقل وفقا لأحدث الشائعات التي وردتنا من الصين.

المصدر.