الهاتف Moto Cedric قد يكون أول هاتف من موتورولا يأتي مسبقا مع الاندرويد Nougat

- - هواتف محمولة - 1,936 مشاهدة

motorola

المشكلة مع هواتف الأندرويد هي أنه على الرغم من أن شركة جوجل تقوم بإصدار النسخة الرئيسية الجديدة من نظام الأندرويد، فإن الهواتف الذكية الجديدة تميل إلى أن تأتي مع النسخة السابقة من النظام. وهذا يعني أن المستخدمين لا يزالون بحاجة إلى الإنتظار للحصول على التحديث الذي من شأنه ترقية نظام التشغيل في هواتفهم الذكية، وهذا ما يستغرق كثيرا من الوقت في بعض الأحيان.

ومع ذلك، هذا العام بدأنا نرى تغييرًا طفيفا مع أجهزة مثل LG V20 و HTC Bolt و Huawei Mate 9 التي جاءت جنبا إلى جنب مع هواتف Google Pixel بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat. ومع ذلك، يبدو أن شركة موتورولا تستعد بدورها لإصدار أول هاتف ذكي لها يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat. ووفقا لتغريدة من Roland Quandt، فيبدو أن شركة موتورولا تعمل على هاتف جديد يحمل الإسم الرمزي Cedric سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat.

ووفقا لتغريدة Roland Quandt، فهذا الهاتف يحمل الأسماء الرمزية XT1670 و XT1671 إضافة إلى XT1675 و XT1676. ويقال بأنه سيأتي مع 2GB من الذاكرة العشوائية، وذاكرة داخلية بحجم 16GB/32GB، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh. هذه بالتأكيد لا تبدو مواصفات راقية، لذلك نحن لسنا متأكدين من نوع الهاتف أو التشكيلة التي سينتمي إليها الهاتف Cedric.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذكر Cedric. في الواقع، لقد تم رصد هذا الهاتف سابقا في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، لذلك نحن نعرف أنه موجود بالفعل. على أي حال، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام حتى تتكشف المزيد من المعلومات.

المصدر.