من هنا وهناك

lg-smart-instaview-refrigerator-04

الثلاجة الذكية الجديدة LG Smart InstaView من شركة LG تستطيع الإستماع والإستجابة للأوامر الصوتية بفضل قدومها مع المساعد الرقمي Alexa. وعلاوة على ذلك، فهي تعمل أيضا بنظام WebOS وهذا ما يجعلها ثلاجة منافسة لثلاجات Samsung Family Hub 2.0 التي تمتلك تكنولوجيا التعرف على الصوت الخاصة بشركة سامسونج نفسها.

ثلاجة LG Smart InstaView الجديدة من شركة LG تضم شاشة LCD حساسة للمس بحجم 29 إنش والتي تتحول على الفور إلى شاشة شفافة من خلال النقر عليها مرتين. وهذه الثلاجة الجديدة من شركة LG تتيح للمستخدمين البحث داخلها دون الحاجة فعلا لفتح الأبواب.

وكما تعلمون على الأرجح، فشركة LG تستخدم نظام WebOS منذ سنوات عديدة في التلفزيونات الذكية الخاصة بها، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بإستخدام هذا النظام في الثلاجات.

نظرا إلى أنها مدعومة بنظام WebOS، فهذا يجعل الثلاجة الجديدة LG Smart InstaView تدعم شبكات WiFi مما يسمح للمساعد الرقمي Alexa بالقيام بمجموعة من المهام بدءًا من قراءة الوصفات وصولا إلى تشغيل الأغاني، وطلب البقالة من أمازون، وما إلى ذلك من المهام الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن المساعد الرقمي Alexa يدعم أكثر من 6000 مهمة بحيث يمكنه التحكم في الأجهزة المنزلية، وإستدعاء سيارة Uber، وتفقد الطقس، والقيام بعمليات البحث على الإنترنت، فضلا عن وضع التذكيرات، وما إلى ذلك من المهام الاخرى عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

للآسف، شركة LG لم تكشف لنا بعد متى بالضبط ستقوم بإصدار ثلاجتها الذكية LG Smart InstaView وكم ستكلف، ولكن نعدكم بتحديث المقال فور توصلنا بهذه المعلومات.