حواسيب مكتبية

dell-xps-27-2-640x359

سوق الحواسيب المكتبية من فئة الكل في واحد لا يزال يواصل النمو بفضل أحدث الأجهزة المقدمة من أمثال HP ومايكروسوفت و Asus و Acer وآبل، ولذلك فليس من الغريب أن نرى شركة Dell تحاول أن تكون ضمن الصفوة. وفي معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Dell اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب مكتبي جديد من فئة الكل في واحد يحمل إسم Dell XPS 27 AIO. وهذا الحاسب الجديد موجه بالأساس للمبدعين الذي يركزون على وضوح الشاشة وقوة الصوت بالنظر إلى أنه يضم 10 مكبرات صوتية بقوة 50W لكل قناة، فضلا عن شاشة بدقة 4K Ultra HD.

ووفقا لشركة Dell، فالحاسب Dell XPS 27 AIO الجديد يضم شاشة بحجم 27 إنش وبدقة 4K Ultra HD حساسة للمس تدعم 100 في المئة من التدرج اللوني Adobe RGB كما أنه تضم تكنولوجيا العرض Dell Infinity Edge. ولجعله مميزا عن بقية الحواسيب من فئة الكل في واحد المتاحة في السوق حاليا، قامت شركة Dell بتزويد الشريط السفلي لهذا الحاسب بعشر مكبرات صوتية بقوة 50W لكل قناة. وقد إستعانت شركة Dell بالحائز على جائز الجرامي Jack Joseph Puig للمساعدة في ضبط شريط الصوت لضمان أن يحصل المستخدمين على تجربة صوتية غامرة قدر الإمكان.

وقد تم تزويد الحاسب Dell XPS 27 AIO أيضا بالجيل السادس من معالجات Intel Core i مع خيارات متعددة للإختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بالذاكرة التخزينية والذاكرة العشوائية. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إطلاق نسخة أخرى من هذا الحاسب تدعى Precision 5720 AIO يمكن تهيئتها للإستخدام المهني من خلال تزويدها بمعالجات intel Xeon، وبطاقات الرسوميات AMD Radeon، وشهادات ISV المهنية.

عموما، الحاسب Dell XPS 27 AIO سيكون متاحا للشراء في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر يبدأ من 1499 دولار أمريكي.