حواسيب محمولة

dell-xps-15-2017

سلسلة حواسيب Dell XPS التابعة لشركة Dell تعد من بين سلسلة الحواسيب المحمولة الأكثر تميزا في السوق. عندما أعلنت شركة آبل عن حواسيب MacBook Pro الجديدة، العديد من الأشخاص أسرعوا في الإشارة إلى كل من Dell XPS 13 و Dell XPS 15 كبدائل مميزة لحواسيب آبل الجديدة بسبب فقدان هذه الأخيرة لجميع المنافذ القديمة وتعويضها بمنافذ USB Type-C الجديدة.

وفي حالة إذا كنت بالفعل من المعجبين بسلسلة الحواسيب Dell XPS من شركة Dell، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Dell قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول جديد يعد بمثابة نسخة محسنة من الحاسب Dell XPS 15.

هذه النسخة المحسنة من الحاسب Dell XPS 15 تأتي مع الجيل السابع من معالجات intel Core i مع إمكانية إختيار ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية. وعلاوة على ذلك، فبإمكان العملاء أيضا إختيار الحصول على شاشة 15 إنش حساسة للمس بدقة تصل إلى 4K Ultra HD، فضلا عن ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD

وإلى جانب ذلك، فبإمكانك المستخدمين إختيار الحصول على معالج الرسوميات Intel HD Graphics 630 أو الحصول على بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1050 مع 4GB من الذاكرة العشوائية VRAM. وكما يمكنك أن تتوقع، فالنسخة المحسنة الجديدة من الحاسب Dell XPS 15 تأتي بشكل مسبق مع نظام Windows 10.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر، ولكننا نعتقد بأن سعر هذا الحاسب لن يختلف كثيرا عن الحاسب Dell XPS 15 الحالي، على الرغم من أن سعر هذا الحاسب يعتمد أيضا على المواصفات التقنية التي قمت بإختيارها.