سامسونج تهدف لبيع 100 مليون وحدة من هواتف Galaxy J Series هذا العام

- - هواتف محمولة - 3,104 مشاهدة

Samsung-Galaxy-J5-2016

بالأمس قلنا لكم بأنه صدر تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج تتطلع إلى بيع 60 مليون وحدة من الهاتف Galaxy S8 خلال هذا العام، والآن حان الوقت للحديث عن الهواتف المتوسطة والمتدنية التابعة للشركة الكورية.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تتوقع بيع 20 مليون وحدة من هواتف Galaxy A Series خلال هذا العام. وليس ذلك فحسب، فقد قيل أيضا بأن الشركة تتطلع إلى بيع ما يصل إلى 100 مليون وحدة من هواتف Galaxy J خلال هذا العام كذلك.

ويقال بأنه تم الحصول على هذه المعلومات من شخص مطلع على المسألة، ولكن لا تنسى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. وحتى إذا كانت هذه هي المبيعات التي تتطلع شركة سامسونج لتحقيقها هذا العام، فهذا لا يعني تلقائيا بأنه سيتم الوفاء بها. ومع ذلك، فإنه من المثير للإهتمام أن نرى الشركة الكورية الجنوبية طموحة بشأن هواتفها الذكية غير الراقية.

قامت شركة سامسونج بالكشف عن سلسلة هواتف Galaxy A 2017 في الأسبوع الماضي، وهي جميعها مقاومة للماء والغبار مع العلم بأن هذه الميزة كانت حصرية فقط لسلسلة هواتف Galaxy S و Galaxy Note. وعلاوة على ذلك، فهي تضم شاشات بتقنية Super AMOLED، فضلا عن مستشعرات بصمات الأصابع ولغة تصميم تذكرنا إلى حد بعيد بالهاتف Galaxy S7.

التقرير الصادر هذا اليوم ذهب إلى حد القول بأن سلسلة هواتف Galaxy J Series تحظى بشعبية كبيرة جدًا في الأسواق الناشئة مثل الهند وأمريكا الجنوبية.

المصدر.