LG تعلن رسميا عن شاشة +QHD بحجم 5.7 إنش مع نسبة تبلغ 18:9

- - هواتف محمولة - 8,089 مشاهدة

lg-g5-all-the-official-product-images-15

أعلنت شركة LG اليوم أنها قامت بتطوير شاشة جديدة للهواتف الذكية تدعى +LG QHD والتي تأتي مع نسبة عرض على إرتفاع ( Aspect Ratio ) تبلغ 18:9 مما يجعلها أو شاشة +LCD QHD مصممة للهواتف الذكية في العالم تأتي مع نسبة العرض على الإرتفاع 18:9.

وفي بيانها الصحفي، أوضحت لنا شركة LG بأن شاشة LCD الجديدة ستشق طريقها إلى هاتفها الرائد المقبل LG G6. وقد أكدت لنا أيضا بأن حجم هذه الشاشة سيبلغ 5.7 إنش في حين ستبلغ درجة وضوحها 1440×2880 بكسل مما يجعلها توفر كثافة بكسلات تبلغ 564 بكسل في كل إنش.

شركة LG تؤمن بأن نسبة العرض على الإرتفاع الجديدة 18:9 هي التطور المقبل في شاشات الهواتف الذكية. وتقول شركة LG بأن نسبة العرض على الإرتفاع الجديدة ستوفر تجربة مميزة أثناء مشاهدة الفيديوهات، وتعدد المهام، وأثناء إستخدام خاصية تقسيم الشاشة مما يلمح إلى أن هذه الأخيرة ستكون واحدة من الميزات القادمة إلى الهاتف LG G6.

وبغض النظر عن نسبة العرض على الإرتفاع الجديدة، فقد قالت شركة LG كذلك بأن شاشتها الجديدة تأتي بالعديد من التحسينات عندما يتعلق الأمر بحساسية اللمس والنحافة. وعلاوة على ذلك، فهي تحسن تجربة المشاهدة في الهواء الطلق كما أنها تعد أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بحيث ينبغي أن يلاحظ المستخدمين إنخفاض بنسبة 30% عندما يتعلق الأمر بإستهلاك الطاقة.

المصدر.

مواضيع:

  • Pingback: LG تعلن رسميا عن شاشة +QHD بحجم 5.7 إنش مع نسبة تبلغ 18:9 | الخبر التقني()

  • Mohamed

    والله زيادة الارقام صارت مسخرة عند الشركات الكورية . لوين وصلنا ؟ خليهن يتعلمو من أبل كيف يهتمو ويطورو من دون زيادة الارقام الهبل ، احسن ما يضلهن طالعين نازلين بالسرقه عالمكشوف

    • MAHMUOD

      هذا نمط اغلب الشركات التحاول إقناع المستخدم بمنتجاتها باي شكل من الأشكال في حين ان ابل تثبت نفسها باقل الارقام في السوق و بكل هدوء

      • ناصر

        والله ال جي مثبته نفسها من زمان في تقديم افضل الابتكارات اما نجاحها او فشلها لا يقلل من انها الافضل في تقديم افضل الابتكارات في منتجاتها

        اما ابل عندها 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑 وهم يشترون حتى الحجر لو كان عليه شعار التفاحة ولا يفهمون بالتقنية شي

        • MAHMUOD

          بس لا تبكي حقك عليا 😂😂😂😂😂

          • ناصر

            ابكي على جهلك 😏

    • ناصر

      وين الزيادة يا شاطر مشكلة الي يتفلسف وهو مو فاهم شي 😵

      الزيادة البسيطة في الوضوح حتى تناسب الابعاد الجديدة في الشاشة شغل مخك شوي بدال ما هو طافي على الفاضي 😂

      انت اخر من يتكلم عن السرقات ولا نسيت ابل ملكة السرقات

      كاميرا مزدوجة وسماعتين و شاشة اموليد منحنية من اين اتوا في البداية الكل يعلم مصدرهم

      خل ابل تبتكر اول بعدين تعال تكلم شغاله بس نسخ ولصق من افكار غيرها وفي النهاية تقدمها بمستوى اقل من الي سرقت من هم الافكار

      • Mohamed

        بشرفكو تعو سمعو 😂😂😂😂 قال ابل سراقة قال 😏 بجوز معك حق بالكاميرا المزدوجة وبجوز لا .. اما عن اي سماعتين بتحكي ؟ 😂😂 واي شاشة اوليد منحنية ؟ لتكون بتفوت بالسر على شركة ابل وبتعرف لشو بخططو!🌚 ارحمنا

        • MAHMUOD

          مقهور لان الجي تصنع شاشات الايفون و في الاخير شاشات الايفون افضل من اجهزة اتش تي سي نفسها 😂😂

          • Mohamed

            يا بيييي 😂😂😂😂🤣

          • Mohamed

            بقولو انه الايفون فيه سماعتين 😂😂😂😂

        • سماعتين اتش تي سي لاتعمل حالك مابتعرف .. حتى بنفس المكان حطتهم ..

          • Mohamed

            حبيبي الايفون ما فيه سماعتين 😡

          • من جدك ماتعرف انه مافي سماعتين ؟ وتقولي بتحب الايفون وبتعرف بالايفون ؟ ترا مو زنبي اذا مابتعرف .. او اذا مافهمت انه مقصده ع السبيكرين .. مشان لاتزعل

          • Mohamed

            طب اسكت اسكت انت ما قصدك عن المايك هلأ صار قصدك عالمايك لا تكذب

          • مو المايك .. السبيكر .. لي يعطلع من الصوت

          • ناصر

            هههههههههه😂😂😂😂

            المشكلة يتفلسفون وهم مو فاهمين شي 😂

          • Mohamed

            واضح انكم بتحفرو بالايفون من المراقع من ورانا 🌚 لهالدرجة ما بخليكو تنامو 😂

          • MAHMUOD

            😂😂😂😂😂😂😂😂😂🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀

          • من كثر مميزاته عشان يحفر النت

            الآيفون عبارة عن ابوكشاف متطور ههههههههههههههههههه

          • هههههههه حالة تبكي .. عندهم ايفون ومايعرفو عنه .. ايش اقول بس

          • إلي يسمعه يقول انه جالاكسي اس ٧

            الآيفون كله ميزتين على بعض هههههههههههههه

          • Mohamed

            الايفون طول عمره بسماعة وحدة من وين جبتو السماعتين بدي افهم 😂

          • MAHMUOD

            فيه سماعتين فعلا
            لاكن تقدر من الإعدادات تلغيها تخليه يشتغل بسماعة واحدة بس او يشتغل بالاثنين و اعتقد في جهاز اخته الإعدادات عندها مظبوطة علي سماعة واحدة فقط

            https://m.youtube.com/watch?v=8Ytq4OJ4Xts

          • وانا هاد يلي قلته .. يشوف الاعدادات لو مافي يروح الضمان

          • MAHMUOD

            مشاء الله مكان السماعات أصبحوا برائات اختراع !؟
            لو رجعت بالماضي ستعرف ان هناك اجهزة بها سماعات في الامام قبل اتش تي سي

          • هلا انسى.. شوف صاحبك مايدري ان الايفون به سماعتين ههههههههه ويسمي نفسه يحب الايفون

          • Mohamed

            روح نام يا حبيبي والله انت الي مش صاحي

          • MAHMUOD

            سمعت مواقع تقول به سماعتين و سمعت مواقع تقول هذه مجرد منظر لا ادري بصراحة لاكن المهم ان السماعات صوتها محترم

          • Mohamed

            ايفون 7 مع اختي وسماعه وحدة من وين بجيبو هالخراريف

          • شكلها السماعة الثانية خربانة عند اختك

          • MAHMUOD

            هل به سماعة امامية بجانب الكامرة الأمامية ام لا ؟

          • Mohamed

            لاااااااا

          • MAHMUOD

            تمام
            أصل انا سمعت الفيديوهات انه به سماعتين و في نفس الوقت لقيت مواقع اخري تقول فيه سماعة واحدة

          • http://www.apple.com/iphone-7/
            تفضل .. لاتخلي واحد ثاني يشكك بنفسك

          • Mohamed

            فكر فيها شوي سماعه صغيرة بدها تكون مكبر او ستيريوً!! مستحيل هيك اشي ما في منه

          • شوف الرابط يلي انا حطيته وانت ساكت .. معاك ايفون وماتدري في سماعات ولا لا .. لا واضح التعمق في الجهاز

          • Mohamed

            شفته 😡 بقلك اختي معها ايفون 7 ومسكته وجربته وفتحت اغاني والصوت كان مباشر من تحت 😏 تلميح ابل للسماعه العلوية لشيء ثاني يمكن تقليل الضوضاء او ما بعرف

          • ممكن عندك السماعة خربانة .. لا لاتقليل ضوضاء ولا شي .. حتى على موقعهم اسمها ستيرو .. يعني بتطلع صوت .. غير هيك الجهاز يلي عندك خربان ودي الضمان نصيحة .. او تأكد من الاعدادت اذا فيك تطفي سبيكر وتخلي الثاني شغال

          • MAHMUOD

            ممكن ستيريو لاكن للمكالمات

          • محمود علشان تدافع عن صاحبك تستهبل ؟ كيف ستيرو للمكالمات ؟ يعني اشرحلي ياها ..

          • MAHMUOD

            و انا إِيش عرف امي
            انا الامتلكه هو ايفون ٦اس

          • وليش صرعت اهلنا وانت لك من وقت ماطلع الايفون 7 انه ستيرو ؟ لك حتى بموقع ابل الرسمي ستيرو .. يا ناس تعالو شوفو .. ابل فان ومايعرفو اذا سماعات ستيرو ولا لا ههههههههههههههههههههههه

          • Mohamed

            مو الي 😡 لاختيي بقلك .. بعدين ما صرله معها اسبوعين شو خراب ما خراب هاد 🌚 ايفوني ال 6 اس سمالله صرله سنة معي وكانو جديد ❤️💙

          • يا ابن الحلال يمكن عطل من المصنع .. لك ولا لاختك .. المفروض يطلع صوت من هي السماعة من موقع ابل الرسمي

          • Mohamed

            ما بعرف صراحة انا اول مره اسمع بهالشي 🙄 سمعت اول ما طلع انه في سماعتين ستيريو من الاسفل بس لما جيت اسمع عارض الواقع كتشفت انه سماعه بس 🤔 بس ابدا ما ركزت اذني للسماعه العلوية ما بعرف صراحة بجوز حكيك صح رح شوف مقاطع باليوتيوب

          • MAHMUOD

            مثلي مشاء الله 😴😎👑✌️

          • صدقني لمصلحتك انا مو جايني اي شي .. اذا الجهاز مايطلع صوت .. ودي الضمان بيبدلوه .. المفروض يبدلوه يعني غير اذا شلفو الغلط ع الاستخدام ..

          • هي وقفت على السماعات !

            الآيفون ٧ ظهرت فيه مشكلة في المعالج .. جودة ابو كلب هههههههه

            http://tech-echo.com/2016/09/iphone-7-plus-hissing-sound-problem/

          • مش مستحيل .. اتش تي سي عملتها .. وابل عجبتها وعملتها .. وحلال عليها ولله عملت شي مفيد لو سامسونج كمان تعملها ما ازعل بالعكس .. ولا رح قول تقليد .. اسمه تنافس ..

          • Mohamed

            https://uploads.disquscdn.com/images/87fb8fe28a2d3936c9d6ee403bd3211395ed6e72f7810b00e174a042f13ab526.jpg بعرف انه اتش تي سي عملتها شوف السماعات كيف كبار هون … سماعه الايفون 7 العلوية صغيرةةةة مستحيل يطلع منها صوت ستيريو

          • لك مو هون لا اله الا الله .. بالاتش تي سي 10 ..
            https://uploads.disquscdn.com/images/457dc95bcaeb5b090e7d8561abe411e3961bae9b5dc66360f6eeec4ef199086d.png

          • Mohamed

            اهاا 😂 Its oky 3ade 🌚

          • انت بالله شو تعرف عن الجوالات ؟ حتى جوال اتش تي سي الجديد ماتعرفه ؟

          • mustapha belatrous

            ايفون 7 فيه سماعتين تابع الفيديو

          • MAHMUOD

            اعتقد هناك اجهزة نوكيا بسماعات امامية قبل الانش تي سي
            مثل جهاز الاكسبريس ميوزك

          • بغض النظر مين بدا انا قلت مو فارقة اسمها تنافس .. بس حاب وضح الفكرة للاخ الثاني ..يلي مو مقتنع انه في سماعتين

          • Nokia 5800 XpressMusic | 2008

            Samsung SGH-i750 | 2005

            سام .. ملك الإختراعات 😎
            .
            https://uploads.disquscdn.com/images/ca6667767a2f1a9fe5c5c39c2f08f5446bffbd0a9cc0f66d5f50b92ae21ee67f.jpg

          • MAHMUOD

            اولا هذا ليس باختراع ابدا 😂😂😂😂
            ثانيا هذه سماعة عادية نحن نتكلم عن سماعة ستيريو او سماعة بها تقنية صوت مثل البوم ساوند او دولبي غير ذالك فسماعات الاتصال الأمامية تقدر تحملها برنامج يخرج الصوت منها لاي هاتف 😂😂😂😂

          • كيف حالك ؟

            على اي اساس افترضت انها سماعات عادية مهيب إستريو ؟!

            شايفه ايفون ههههههههههههههههههه

          • لك هاد ستوريو .. حتى انت بلشت تشك بنفسك ؟

          • Mohamed

            هاد مايك 😡

          • مايك ايش يا بني ادم .. يلي في الواجهة ليس مايك حتى ابل قالت انه سبيكر وصار يعطي استوريو

          • MAHMUOD

            نعم و انا اعرف ذلك لاكني لست متأكد ١٠٠٪‏

          • mustapha belatrous

            فيه سماعة وكل اليوتوبر قالوا فيه سماعة من الفوق

          • Hassan Khalid

            نعم السماعات الي اسفل الجهاز بالجانب الأيسر هي منظر الصوت يطلع من الجانب الايمن وسكاعات المكالمات في واجهة الجهاز.

          • MAHMUOD

            اها هذا ما توقعته

          • Mohamed

            شو بتحكي انت 🙄 من اول ايفون والسماعه من الاسفل .. بعدين على اي سماعتين بيتكلمو هذول 😂 مفكرين المايك الي عاليسار سماعه 😂😂😂😂

          • MAHMUOD

            لا السماعة الفي الواجهة فوق بجانب الكامرة الأمامية

          • Mohamed

            اي هاي للمكالمات 😒

          • هي للمكالمات .. بس اتش تي سي خلت الصوت يطلع منها .. وابل في الايفون 7 عملت نفس الشي .. ما اقصد التقليد .. بس علشان فهمك

          • Mohamed

            هههههه وانت كيف عرفت ؟ 😂 ومن جايب هالكزبة!

          • Mohamed

            ما صار هيك شي 😒

          • Mohamed

            شو جاب لجاب

          • ناصر

            هههههههههههه هذا وانت ابل فانز مو عارف ان الايفون 7 فيه سماعتين 😂😂😂😂😂😂

          • حالة صعبة .. ومحمود بلش يشك بوجودهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          • ناصر

            😂😂😂😂😂😂

            🐑+🐑=؟!

        • ناصر

          اسكت كفاية لا تضحك الناس عليك 😂😂😂

    • Agid Bekr

      لولا زيادة الارقام ماكان صار في تطور الخرافي في التقنية
      خليك عالجمال وبلا سيارات مانحتاج تطور

    • محمد ومحمود .. هذا يثبت والثاني يشوت

      كل واحد اجهل من الثاني في معشوقتهم .. افيون !

      بالله فيه احد مهتم في التقنية ما يدري ان الآيفون ٧ جاي بسماعتين سبيكر !!

      لا وازيدك من الشعر بيت .. ما يدري وين مكان السماعة الثانية

      وينكر وجودها ( فقط ) لأنه ما سمع شيء ؟!!

      سحب على ام المؤتمر واعتمدت تجربته الشخصية الفاشلة

      يا خرفان ابل ..

      الآيفون ٧ ساعتين وحده فوق ( نفس سماعة المكالمات )

      والثاني السماعة المعروفة تحت يمين

      وبالمناسبة فيه اداءة الجالكسي تحول سماعة المكالمات لسبيكر :)

      أخيراً .. بخصوص السماعات قدام حسب خبرتي ..

      اول من قدمها (كعادتها ) هي سامسونج ( Samsung SGH-i750 )

      http://www.smartphone.ua/tests/mobilnyy_mozg_upakovannyy_v_slayder_-_samsung_sgh-i750_1667.html

      – قلبي الصغير لا يحتمل .. من اجمل الاجهزة التي اقتنيتها 💔 https://uploads.disquscdn.com/images/ca6667767a2f1a9fe5c5c39c2f08f5446bffbd0a9cc0f66d5f50b92ae21ee67f.jpg

  • Pingback: LG تعلن رسميا عن شاشة +QHD بحجم 5.7 إنش مع نسبة تبلغ 18:9 | بوابة الرافدين()

  • iMoAd

    غباء

    كأنك تسكب 10 لترات ماء في قارورة سعتها لتر

    • MAHMUOD

      لا حيلة اخري للشركات الضعيفة سوي الحشو لإغراء المستخدم البسيط

      • ناصر

        ردي على imoad ايضا يناسبك تماما

    • ناصر

      الغباء في من يتفلسف في ما لا يفهم اين الزيادة في الارقام

      الابعاد تغيرت من الطبيعي الوضوح يتغير معها حتى يناسب الابعاد الجديدة

  • ahmad aliraqi

    كل هذه الارقام و شاشات الايفون تتفوق عليها من ناحية الالوان

    • Mohamed

      رجع المنفصم 😂

      • ahmad aliraqi

        اهلا بك صديقي

      • MAHMUOD

        😂لا هو قلي من فترة انه يفضّل شاشات الايفون و الايباد 😂

    • MAHMUOD

      الوان و اضائة و نحافة و فيو أنجل و قلة انعكاسات وكل شيئ و بفرق واضح جدا و ليس فرق هين

    • ناصر

      ولا في الاحلام اخوي

      شاشات هواتف ال جي بتقنية الكوانتم دوت مقارنة بالايفون غير موجودة

      شاشات الال سي دي بدون تقنية الكوانتم دوت لا تسوى شي

      لا تنخدع بتسويق ابل او كلام ابل فانز

      • MAHMUOD

        كالعادة فالحين بس في المسميات
        كوانت دوت كوانت هوت 😂
        حبوب انا كمستخدم ابحث عن منتج وليس أسامي😴😂

  • MAHMUOD

    انا النفسي افهمه و استوعبه كيف الجي شركة شاشات عالمية و كبيرة و تصنع شاشات الايفون الحالية و في الاخير اجهزة الايفون بها شاشات افضل من اجهزة الجي نفسها !؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا الجي لا تصنع شاشات هواتفها بنفس الجودة !؟؟؟؟

    • نفس التساؤل لكاميرات سوني

      الاسباب كثيرة .. صحيح منها عدم معرفة الشركة في ضبطها

      لكن هناك اسباب اخرى منطقية .. طبعاً مستحيل احد يثبتها رسمياً

      من الاسباب هي التكلفة .. جهاز LG G5 مثلاً حده بالكثير ٣٠٠٠ ريال

      فلو قدمت شاشاتها الموجودة في الآيفون راح يتعدى الحاجز السعري

      فإما أن تبيعه بسعر قريب من التكلفة أو ان مأحد يشتريها من غلاء سعرها

      لذلك الشركات لا تلجأ لذات التقنيات التي تقدمها هي نفسها للشركات الأخرى :)

      • MAHMUOD

        احتمال
        لاكن الغريبة الجي ٥ اول ما نزل كان سعره ٢٥٠٠ ريال و الايفون ٧ اقل فئة منه ال٣٢ جيجا ب٢٦٠٠ ريال
        يعني تقريبا السعر واحد
        حتي الايفون اس اي السعره ١٥٠٠ ريال شاشته جميلة جدا كألوان وزوايا رؤية و صفاء حتي اجهزة الايبود السعرها ٨٠٠ ريال علي وقتها كان بها شاشات جميلة جدا افضل من اجهزة كثير أغلي منها

        اعتقد هناك سبب اخر

        • تكليف القطع كثيرة ..

          ابل وش عندها تكلفة ؟ .. شاشة ومعالج فقط !

          غيرها رخيص لأنها قديمة ( ٢ جيجا .. وأنت ماشي )

          عموما إلي ذكرته احد الأسباب

          • MAHMUOD

            ولمتابعي ستعرف ان أغلي تكلفة تصنيع لجهاز في السوق لا تتعدي ال٢٥٠ دولار اي هذه ليست حجة ابدا
            و بعدين الشركة التخلف علي سمعتها تصنع فلاجشيب كامل حتي لو السعر غلي بسيط و بعدين الجي عندها اجهزة رخيصة و متوسطة لماذا تسترخص في تصنيع الفلاجشيب !!!!!

    • ناصر

      في احلامك افضل فقط

      شاشة الايفون بدون تقنية الكوانتم دوت وبتباين 1200 مقارنة بشاشات هواتف ال جي بتقنية الكوانتم دوت وبتباين يتجاوز 2200 او اكثر

      وشاشة الايفون 8 شلون راح تكون افضل من سامسونج وهي من تصنعها لها 😂😂😂

      • MAHMUOD

        كالعادة تتحدث بلغة الارقام لا الجودة ! طبعي مستخدم لخردة إِيش متوقع منه
        العالم كله بعرف ان شاشات الايفون افضل شاشة ال سي دي في السوق علي الرغم انها من الجي الي ان الجي اجهزتها بشاشات اقل

        و طبعا الايفون ٨ لو به اموليد سيتفوق علي سامسونح حتي لو هي البتصنعهم مثل ما تفوق علي الجي الهي ايضا البتصنعهم حاليا 😂😂😂😂😂😂😎😎😎😎

        • ناصر

          هذا لانك جاهل ولا تعلم شي عن ماذا اتكلم

          اولا التباين مقياس لعمق اللون الاسود في الشاشة

          ثانيا الكوانتم دوت تقنية وليست ارقام

          ثالثا ما هي الجودة التي تريدها لوحة بيضاء بلا ارقام مثلا

          مصيبة لما تعلم جاهل ويصر على جهله

          • MAHMUOD

            بلا بلا بلا بلا بلا بلا

            شاشات هواتف الجي سيئة و دون المستوي لا اضائة و لا الوان و لا زوايا ولا اي شيئ

            شاشات الايفون هي افضل شاشات ال سي دي في السوق 😎👑

          • ناصر

            خذلك شوية شعير وروح نام

  • Ali.M

    المفروض الشاشات من 4.7 الى 5.2 fhd”1080p اما من 5.5 الى 6.0 qhd مثل اللي تستخدمها سامسونج بالاس7 ايدج …… المفروض اقصى حد لشاشة جوال او فابلت هي qhd لانها ما رح تصرف بطارية مثل ال 4 كيه و مناسبة جدا ……. و اصلا ما رح تشوف فرق ما بين شاشة 4 كيه و شاشة qhd الا على تلفزيون ……

  • ناصر

    كل الي مذكور عجبني ما عدا شي واحد ليش يا ال جي يا ملكة الاوليد تستخدمين ال سي دي وتتركين الي اقل منك يستخدمون اوليد

    اتمنى بس تصدمني وتستخدم الجيل الثاني من الكوانتم دوت هنا راح اكون راضي تماما

    • MAHMUOD

      هل تعلم يا رضيع ان سوني هي من ابتكرت الاوليد 😴

      • ناصر

        يا جاهل ومن يصنع الاوليد في السنوات الاخيرة غير ال جي

        سنوات من الخبرة في صناعة شاشات الاوليد وانت تقولي سوني الي عجزت عن تكاليفة وتخلت عنه

        • MAHMUOD

          فرق شااااااااااااااسع
          بين شركة ابتكرت تقنية غيرت العالم و ابتكرتها من الصفر (ابتكااااار)
          و بين شركة تصنع شيئ هي لم تبتكره من الاساس

          • ناصر

            ومن قال ان سوني هي من ابتكرتها ليش ما طالبت بترخيص براءة الاختراع يا ذكي

            اغلب الاختراعات تأتي من جامعات تقوم بترخيصة للشركات

            تبي مثال جديد على هذا عندك تقنية QLED سامسونج اول من قدمها على تلفزيون في معرض ces 2017 هل هي من ابتكرها طبعا لا وفيه شركات راح تستخدمها مستقبلا واعتقد ال جي استخدمتها في نفس المعرض لكن بمسمى اخر والله اعلم وبعض الاختلاف بالتقنية لكن كل التلفزيونين الي انعرضوا يدعمون التوسع اللوني الجديد الخارق مليار لون

          • MAHMUOD

            كل هذه التقنيات ما هي الي مسميات لتطوير عَلي شاشاة الاوليد
            لاكن الابتكار التقنية من الاساس و اقصد تقنية الاوليد هي سوني

          • ناصر

            يا جاهل لخبطت الدنيا ال QLED ليس اوليد بل تقنية جديدة خاصة بال ال سي دي تقريبا بنفس مستوى الاوليد

            وسوني لم تبتكر الاوليد للمرة المليون اقولها لك هي اول من استخدمها ولم تبتكرها

            ويقول المثل المصري فهم في المتبلم يصبح ناسي 😒

          • MAHMUOD

            سوني هي من ابتكرت الاوليد و روح شطفها ونام
            الشركات الكوري لا تبتكر مثل هذه الاشياء آخرهم يأخذوا الفكرة علي الجهاز بمسميات مختلفة

          • ناصر

            اقول اكل شعير وروح نام

            انت وين والتقنية وين

        • MAHMUOD

          فرق شاااااااااااااسع
          بين شركة ابتكرت تقنية غيرت العالم ابتكرتها من الصفر بمجهوداتها و ابتكارها

          وشركة تصنع هذه التقنية 😂😂😂😂😂

  • Imad Chani

    ما راح اشتري هواتف الجي حتا تتخلى على شاشات السدي الخردة وتنتقل الى المستقبل وهي شاشات اموليد

    • ناصر

      من الواضح انك سامسونجي ومراح تشتري هاتف من غيرها من الاخر حتى لو وضعت تقنيات التلفزيونات فيه

      وانا بصراحة تمنيتها اوليد لكن للاسف طلعت ال سي دي لكني الان اتمنى تستخدم تقنية الكوانتم دوت الجيل الثاني الذي استخدمته سامسونج وال جي في تلفزيونات 2017 لو يطلع نفس التقنية راح تكون شاشة رائعة بمعنى الكلمة ومنافسة بقوة للاوليد

      • Imad Chani

        حتى وان وضعت الجيل التاني من كوانتوم دوت تبقى شاشة السدي السدي ما راح تصل لمستوى اموليد مع الاسف .

  • :)

    في الحقيقة لهي فكرة عملية من LG.
    ستحافظ أجهزتها على نفس الأبعاد مع تقليص الحافتين العلوية والسلفية.
    كأنما هي متّجهة لدمج الشاشة الرئيسية بالشاشة الثانوية.
    لا ننسى أيضاً المساحة التي يشغلها شريط الأوامر السفلي.
    .
    لكن ليتها كانت AMOLED..
    LG لا ينقصها سوى بطارية كبيرة وشاشة AMOLED.

  • Pingback: eg LG تعلن رسميا عن شاشة +QHD بحجم 5.7 إنش مع نسبة تبلغ 18:9 5star – مصر فايف ستار()