Kyocera تكشف عن هاتف ذكي جديد قابل للغسل بالماء والصابون

- - هواتف محمولة - 10,756 مشاهدة

 

هواتفنا الذكية عادة ما تكون متسخة، ودرجة الإتساخ تختلف من شخص لآخر بناء على عاداته وأماكن العمل التي يقصدها أثناء إستخدام الهاتف، ولكن في حالة إذا كنت تحب النظافة كثيرا وتقطن في اليابان، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Kyocera قامت بالكشف عن هاتف ذكي جديد مثير للإهتمام.

في الواقع، لقد قامت شركة Kyocera اليوم بالكشف عن هاتف ذكي جديد يدعى Kyocera Rafre قابل للغسل. نعم، ما تقرأه صحيح فكما ترى في الفيديو أعلاه، فالمستخدمين سيكون بإمكانهم غسل هاتف Kyocera الجديد بالماء والصابون. وفي حالة إذا كنت تعتقد بأن هذا مألوف فذلك راجع لكون شركة Kyocera قامت في العام 2015 بإصدار هاتف مماثل. لذلك، فمن الممكن النظر لهذا الهاتف الجديد على أنه بمثابة خلف للهاتف الذي تم إصداره في العام 2015.

ووفقا لشركة Kyocera، فقد صرحت بالقول : ” الهاتف Kyocera Rafre الجديد يمكن غسله بسهولة عندما يصبح متسخا ويمتلك القدرة على مقاومة الماء الساخن، مما يتيح لك إستخدامه في المطبخ أو أثناء الإسترخاء في حوض الإستحمام. وعلاوة على ذلك، نظرا إلى أن الشاشة الحساسة للمس يمكن تشغيلها حتى عندما تكون الشاشة أو يد المستخدمة مبللة، فمن الممكن إستخدام الهاتف في الحالات التي تنطوي على الماء أو في الأيام الماطرة. ”

وعلى الرغم من أن معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية تعمل بإستمرار على جعل هواتفها الذكية مقاومة للماء، فنحن نعتقد بأنه لا يمكن غسل معظم تلك الأجهزة بالماء والصابون كما رأينا في الفيديو أعلاه. وبناء على ما يقال، الهاتف Kyocera Rafre حصري الآن للسوق الياباني.