سامسونج تؤكد حضورها لمعرض MWC 2017، وتشوق للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3

- - أجهزة لوحية - 2,347 مشاهدة

8787

بالأمس، صدر تقرير من كوريا الجنوبية يفيد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 بدلا من Galaxy S8 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية. على ما يبدو، ذلك التقرير كان صحيحا وقد تم تأكيده الآن من قبل شركة سامسونج.

في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج للتو بإرسال الدعوات لوسائل الإعلان لحضور مؤتمرها الذي ستعقده يوم 26 فبراير، وبالضبط في معرض MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدعوة تشوق أيضا لقدوم الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 من خلال كشفها للجزء السفلي من الجهاز.

ووفقا للتقرير الصادر يوم أمس، فيبدو أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 9.6 إنش بدرجة وضوح 1536×2048 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، معالج رسوميات من فئة Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. ومن المفترض أن يأتي Galaxy Tab S3 كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

عموما، ستكون لدينا المعلومات الكاملة بشأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 وبعض الصور الرسمية الخاصة به بمجرد أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر الشهر الجاري.

  • Pingback: سامسونج تؤكد حضورها لمعرض MWC 2017، وتشوق للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 | الخبر التقني()

  • سيرفس

    في الانتظار تحديث النوجا هل وصل السعودية نسخة الشريحة الواحدة
    ومتا يوصل

  • Blackberry.10

    شكله اول تابلت منحني الاطراف

    • :)

      فعلاً لم أستطع تخيل شيء آخر من الصورة غير الحواف المنحنية.
      وقد يكون الإنحناء من الخلف وهو ما أراه أفضل.

  • MM

    مدمر الايباد / iPad killer 😴😎😂

  • :)

    قد يكون الإنحناء من الخلف وهو ما أراه أفضل للإمساك بالجهاز اللوحي بشكل مريح باليد الواحدة.
    من حجم منفذ الشحن USB-C, يبدو الجهاز متوسط الحجم (8″ أو أقل تقريباً) لذا إنحناء ظهر الجهاز سيساعد في مسك الجهاز بيد واحدة بشكل مريح.