إيرادات Pokemon Go تكسر حاجز 1 مليار دولار، ولكن المستقبل قد يكون قاتما

- - ألعاب إلكترونية - 1,680 مشاهدة

pokemon-go-apple-watch

لعبة Pokemon Go إستطاعت إستقطاب عائدات إجمالية بقيمة 1 مليار دولار أمريكي في أقل من سبعة أشهر لتصبح بذلك أسرع لعبة محمولة تصل إلى 1 مليار دولار أمريكي من الإيرادات. وكانت هذه اللعبة قد إستقطبت نحو 950 مليون دولار أمريكي في منتصف شهر يناير الماضي، ولكن يبدو أنها إستفادت من وصولها للتو بشكل رسمي إلى كوريا الجنوبية لزيادة حجم إيراداتها.

الأخبار التي أوضحت لنا بأن إيرادات لعبة Pokemon Go كسرت حاجز 1 مليار دولار أمريكي وردتنا من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق والتي كشفت لنا أيضا بأن لعبة Pokemon Go إستطاعت التفوق على لعبة Clash Royale والتي إستطاعت إستقطاب 550 مليون دولار أمريكي فقط في الأشهر السبعة الأولى بعد إصدارها.

ومع ذلك، ينبغي على إيرادات شركة Pokemon Go أن تواصل التراجع في الفترة المقبلة لأن المحللين يعتقدون بأن لعبة Pokemon Go تستقطب 1.5 مليون دولار إلى 2.5 مليون دولار أمريكي فقط من الإيرادات في اليوم مع العلم بأنها كانت تستقطب نحو 18 مليون دولار أمريكي في اليوم خلال الذروة.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Niantic المطورة للعبة Pokemon Go مؤخرا بإصدار الجيل الثاني من اللعبة، والذي يضم 100 حيوان جديد و86 حركة جديدة، فضلا عن آليات جديدة للعب.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا