تحديث جديد يصل للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

- - هواتف محمولة - 6,333 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S7-Edge

بدأ الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في شهر يناير الماضي، واليوم بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث صغير لهذين الهاتفين يهدف لإصلاح بعض المشاكل في التحديث السابق.

كما سبق وأشرنا هذا ليس بتحديث كبير، وإنما هو تحديث فرعي بسيط يهدف لإصلاح بعض المشاكل وجلب بعض التحسينات لأداء وإستقرار النظام. هذا التحديث يبلغ حجمه 100 ميغابايت ويقوم برفع بنية النظام إلى الإصدار G930FXXU1DQB3 في الهاتف Galaxy S7، وإلى الإصدار G935FXXU1DQB3 في الهاتف Galaxy S7 Edge.

في حين أن سجل التغييرات الخاصة بهذا التحديث لا يكشف عن معلومات محددة، فهو يشير إلى أن هذا التحديث يجلب معه بعض التحسينات ذات الصلة بأداء وإستقرار النظام، فضلا عن بعض الإصلاحات. بالفعل، هذا التحديث متاح للتحميل حاليا للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في بعض المناطق، ولكنه ينبغي أن يكون متاحا للتحميل أيضا في المزيد من المناطق خلال الأيام القليلة المقبل. ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتريد الحصول على التحديث الآن، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديثات النظام في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك الذكي.

987

المصدر.