لعبة Fire Emblem Heroes إستقطبت 2.9 مليون دولار من العائدات خلال اليوم الأول

- - ألعاب إلكترونية - 1,756 مشاهدة

Fire Emblem Heroes

قبل بضعة أيام، قامت شركة Nintendo بإصدار لعبة Fire Emblem Heroes على منصتي الأندرويد و iOS. وكما رأيتم على الأرجح في الماضي، فالألعاب المحمولة التابعة لشركة Nintendo تحقق نجاحات كبيرة بعد فترة قصيرة من إصدارها، لذلك فنحن لم نستغرب عندما سمعنا من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق بأن لعبة Fire Emblem Heroes إستقطبت عائدات قدرها 2.9 مليون دولار أمريكي في يومها الأول.

ويقال بأنه تم تحميل لعبة Fire Emblem Heroes أكثر من 2 مليون مرة من متجري iTunes App Store و Google Play Store، وعلى الرغم من أن 2.9 مليون دولار هو رقم لا يستهان به، إلا أنه لا يزال صغيرًا بالمقارنة مع العائدات التي حصدتها الألعاب السابقة لشركة Nintendo مثل لعبة Super Mario Run التي حصدت 8.4 مليون دولار أمريكي في يومها الأول أو لعبة Pokemon Go التي حصدت 10.2 مليون دولار أمريكي من العائدات في اليوم الأول. ومع ذلك، فهي إستطاعت التفوق على لعبة Clash Royale التي حصدت 1.4 مليون دولار أمريكي من العائدات في اليوم الأول.

ووفقا لمؤسسة Sensor Tower، فقد وجدت بأن غالبية التحميلات تأتي من اليابان، وتليها الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، تقول مؤسسة Sensor Tower بأن أداء لعبة Fire Emblem Heroes في البداية ليس جيدًا جدًا، ولكن هناك إحتمال أن تكون ناجحة على المدى الطويل على الرغم من البداية المتواضعة للعبة.

وخير مثال على ذلك لعبة Miitomo التي كانت ناجحة في البداية، ولكن في النهاية ظلت هذه اللعبة تخسر المستخدمين يوما بعد يوم، ولكننا نعتقد بأنه يتوجب علينا الإنتظار لنرى ما هي الأرقام التي ستصل إليها لعبة Fire Emblem Heroes في الأشهر القليلة المقبلة.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا