Xiaomi تريد أن تكون أفضل بائعة للهواتف الذكية بالهند في غضون السنوات الثلاثة أو الخمسة المقبلة

- - هواتف محمولة - 2,052 مشاهدة

xiaomi-mi-mix-2

Xiaomi هي واحدة من أسرع الشركات نموًا في سوق الهواتف الذكية على الصعيد العالمي. برزت الشركة على الساحة قبل بضع سنوات في الصين، وتوسعت تدريجيا إلى أسواق أخرى في جميع أنحاء العالم. في حين أن Xiaomi قد لا تكون إسما مألوفا في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حتى الآن، فهي ستعمل على إقتحام كافة هذه الأسواق في السنوات القليلة المقبلة. ولكن في الوقت الراهن هي تركز على الهند وتريد أن تكون أكبر بائعة للهواتف الذكية في البلاد في السنوات الثلاثة أو الخمسة المقبلة.

وقال رئيس فرع شركة Xiaomi في الهند السيد Manu Jain في مقابلة أجريت معه مؤخرا بأن الشركة تهدف إلى أن تصبح أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في الهند خلال السنوات الثلاثة أو الخمسة القادمة.

وللتأكد من أنها ستكون قادرة على تحقيق هذا الهدف، ستقوم شركة Xiaomi بزيادة وتيرة إنتاج هواتفها الذكية في الهند. وأنشأت مصنعا في الهند، وتخطط الآن لفتح منشآت تصنيع إضافية لتصنيع الهواتف الذكية محليا. والفكرة هي فتح واحد أو إثنين من المصانع الجديدة لمضاعفة وتيرة الإنتاج بنحو ثلاثة أضعاف وتيرة الإنتاج الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Xiaomi حققت إنطلاقة جيدة في الهند والذي لا يزال واحد من أكثر الأسواق ربحية للشركة. وقد ضاعفت الشركة مبيعات هواتفها الذكية في الهند خلال العام الماضي كما أنها إستقطبت عائدات بلغت أكثر من 1 مليار دولار لأول مرة من البلاد. ومن المؤكد أنها تريد الحفاظ على هذا الزخم وأخذ قطعة أكبر من كعكة سوق الهواتف الذكية في الهند.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا