آبل تكشف لنا رسميا عن موعد إنعقاد مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017

- - هواتف محمولة - 2,015 مشاهدة

Apple Company

أعلنت شركة آبل اليوم أن مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017 سيعقد هذا العام في الفترة ما بين 5 و 9 يونيو. وبعدما تم عقد هذا الحدث السنوي في قاعة Moscone West بمدينة سان فرانسيسكو على مدى السنوات القليلة الماضية، فقد قررت شركة آبل الآن عقد حدثها السنوي للمطورين هذا العام في قاعة McEnery Convention Center بسان جوسيه وهو المكان حيث عقدت شركة آبل العديد من المؤتمرات في الماضي مع العلم بأن سان جوسيه لا تبعد كثيرًا عن المقر الرئيسي لشركة آبل في كوبرتينو.

وكما هو الحال دائما في مؤتمراتها السنوية للمطورين، فنحن نتوقع أن تكشف لنا شركة آبل في مؤتمر WWDC 2017 عن الإصدارات الأحدث من كافة أنظمة التشغيل التابعة لها بما في ذلك iOS و MacOS و WatchOS و TvOS، فضلا عن بعض التطبيقات والخدمات الجديدة. وهناك إحتمال ضئيل أن تكشف لنا شركة آبل عن بعض الاجهزة في هذا الحدث. أهم الإعلانات ستتم في اليوم الأول، وفي الأيام الثلاثة الموالية سيتم فيها إستضافة المطورين من جميع أنحاء العالم والذين سيتواصلون مع أكثر من 100 مهندس في شركة آبل من خلال مجموعة من الجلسات. وعلاوة على ذلك، ستعمل آبل أيضا مع الشركات المحلية في سان جوسيه للإحتفال بعودة مؤتمر WWDC إلى هذه المنطقة من خلال بعض التجارب الخاصة في جميع أنحاء المدينة على مدار الأسبوع.

المطورين سيكونون قادرين على تقديم الطلب للحصول على تذاكر المؤتمر في ربيع هذا العام. وكما هو الحال دائما، فسوف تقوم شركة آبل ببث الحدث الرئيسي لمؤتمر WWDC 2017 مباشرة عبر شبكة الإنترنت.

المصدر.

 

مواضيع: